+A
A-

اجعلوا آلاء القلاف مثالكم الأعلى في الدراسة

أشاد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالدعم الكبير والرعاية المتميزة التي يحظى بها الأيتام في مملكة البحرين من قبل عاهل البلاد الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الذي يعتبر الداعم الأول للعمل الخيري والإنساني في المملكة.

وثمن سموه توجيهات جلالته بتقديم كافة أنواع الدعم والرعاية والكفالة الشاملة للأيتام، وحرص جلالته على تعاظم الجهود وتكاملها للوقوف معهم في بداية حياتهم ومساندتهم في سبيل توفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم.

جاء ذلك، بمناسبة استقبال سموه للطالبة آلاء القلاف الحاصلة على تقدير الامتياز بنسبة 100 % في شهادة الثانوية العامة المسار العلمي، بحضور النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

كما هنأ سموه الطالبة على هذا التفوق المتميز، الذي جاء بفضل من الله سبحانه وتعالى ومن ثم بفضل حرصها وجدها واجتهادها طوال سنوات دراستها، داعيًا جميع الطلبة بالاقتداء بها في الإصرار والجد والاجتهاد في الدراسة لتحقيق طموحاتها وأملها، معربًا عن اعتزازه وسعادته الكبيرة بما حققته ابنة من أبناء المؤسسة الخيرية الملكية التي حظيت بالدعم والرعاية من قبل جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وأكد سموه للطالبة آلاء أهمية مواصلة الجد والاجتهاد في دراستها الجامعية حتى تستطيع أن تحقق أحلامها وتخدم وطنها بنفس الكفاءة والتميز، مشيدًا سموه بدور والدة الطالبة آلاء في تهيئة الأجواء ودعمها ومساندتها لنيل هذا التفوق والنجاح.

من جانبه، بيّن الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد أن الطالبة آلاء إحدى الطالبات المكفولات من المؤسسة الخيرية الملكية منذ أن كانت في سن الخامسة من عمرها، وقد حظيت بالرعاية الشاملة كشأن جميع أبناء المؤسسة، وأن هذا التفوق المتميز جاء نتيجة الدعم الذي حظيت به من قبل جلالة الملك وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبجد واجتهاد وعزيمة من الطالبة ومساندة مباشرة من والدتها التي كان لها الدور الكبير في هذا التفوق والنجاح.

وبيّن أنه بتوجيه ودعم من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فقد تم منح الطالبة آلاء بعثة دراسية في جامعة الخليج العربي لدراسة الطب وتحقيق أمنيتها التي كانت تحلم بها منذ طفولتها.

من جانبها، تقدمت الطالبة آلاء القلاف بخالص الشكر والتقدير إلى جلالة الملك وإلى سمو الشيخ ناصر على ما تحظى به شخصيًّا وجميع الأيتام والأرامل في مملكة البحرين من رعاية واهتمام كبيرين، مؤكدة أنه لم يعد هناك من يشعر باليتم أو الفقد أو الحاجة في ظل هذه الرعاية الكريمة من قبل جلالة الملك وما تقدمه المؤسسة الخيرية الملكية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من رعاية وكفالة شاملة جعلت الجميع يشعر بالفخر والاعتزاز والولاء لقيادتنا الرشيدة ومملكتنا الغالية، الذين ندين لهم جميعًا بالفضل والولاء.

كما أعربت الطالبة آلاء عن تشرفها واعتزازها باستقبال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لها ولوالدتها واهتمامه الشخصي بموضوع دراستها وهو أمر غير مستغرب على سموه الذي هو قدوة وفخر للشباب في مملكتنا الغالية لما عرف عنه من دعم واهتمام كبير بالشباب وتذليل كافة الصعاب.