+A
A-

“حدائق الحواج” تستضيف حفلا للتعريف بمعرض سراييفو

أقامت جمعية البحرين -  البوسنة والهرسك للصداقة والأعمال في حدائق الحواج بشارع البديع في مملكة البحرين حفل تعريفي بمناسبة إقامة معرض سراييفو للحلال وذلك مساء يوم الأحد الموافق 9 سبتمبر 2018 بحضور محافظ المحافظة الشمالية علي العصفور وعدد من ممثلي بعض الجمعيات الأهلية المشاركة بهذا اللقاء وكبار الأعيان ورجال الأعمال والجالية البوسنية بمملكة البحرين.

وحضر حفل الملتقى نخبة من رجال الأعمال البحرينيين والجالية البوسنية المقيمة في البحرين والمهتمين بالاستثمار في البوسنة والهرسك.

وتخلل الحفل كلمة من رئيس جمعية البحرين - البوسنة والهرسك للصداقة والأعمال جواد الحواج حيث أشار فيها إلى دور الجمعية الهام بتحقيق أهدافها من خلال الترويج لفرص الأعمال والاستثمار لرجال الأعمال من كلا البلدين الشقيقين لاسيما وأن الحفل المقام خاص بتدشين الترويج لحضور فعالية معرض سراييفو للحلال لعرض الكثير من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية المقدمة في ذلك المعرض والذي سوف يقام بمدينة سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك للفترة من 27 - 29 سبتمبر للعام 2018.

وأشار الحواج إلى خطوات الجمعية الجادة في إقناع أطراف العلاقة ذات الصلة بالموضوع بالبحرين والبوسنة لفتح خط طيران مباشر وبالأخص طيران الخليج لفتح خط دولي مباشر فيما بين البحرين والبوسنة والهرسك.

من جانبه رحب النائب الأول لرئيس الجمعية رياض يوسف بجميع الحضور حيث أكد سعي الجمعية الجاد لتقوية الروابط وتعزيز العلاقات بين البلدين في كافة المجالات بما فيها التبادل التجاري والثقافي والسياحي والتنمية الاقتصادية وتنشيط دور الجمعية لتسهيل كافة الخدمات للتجار البحرينيين والجالية البوسنية بمملكة البحرين.