+A
A-

عالي يفوز على جدحفص في مباراة مشتعلة بـ 13 هدفا

فاز فريق نادي عالي على فريق مركز شباب جدحفص بنتيجة 8-5 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول على ملعب استاد اتحاد الريف لحساب المجموعة الثالثة والمقامة ضمن منافسات الجولة السابعة والأخيرة من دوري المراكز الشبابية الثاني لكرة القدم. وسجل أهداف عالي عبدالله حميدان (16)، علي عباس علي (26 من ركلة جزاء و55)، علي محمد الشغل (39، 44، 62، 83 سوبر هاتريك) وعبدالرسول ميرزا (66)، وسجل أهداف جدحفص مرتضى عباس (د38 من ركلة جزاء و75)، سيد محمد عيسى (53)، حسين العاشوري (73) وجعفر سعيد (92).

وبهذه النتيجة رفع فريق نادي عالي رصيده إلى 10 نقاط، وضامنا بذلك المركز الرابع وفرصة اللعب في منافسات الكأس وذلك بعد خسارة المعامير في المباراة الثانية، إلا أنه وبهذا المركز المتأخر، فقد فرصة اللعب في منافسات المرحلة الثانية من الدوري، بينما تجمد رصيد فريق جدحفص على نقاطه الثلاث وبقي سابعا.

سار يُبطل محاولات المعامير

وفي المباراة الثانية رفع فريق نادي سار رصيده إلى ستة عشرة نقطة بفوزه على فريق نادي المعامير بهدفين دون مقابل ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة من دوري المراكز الشبابية الثاني لكرة القدم، وتجمّد رصيد المعامير عند النقطة الثامنة، وسجل هدفي سار لاعبه المتألق عقيل بركات (14 و90+3).

مروم: سعيد بالتأهل وهدفنا إحراز الكأس

قدم اللاعب علي مروم من نادي عالي مباراة متميزة على مستوى العطاء والانضباط وتمريراته الحاسمة والدقيقة ودوره الفاعل في مساعدة زملائه في خطي الظهر والهجوم، وظهر مروم (20 سنة) بمستوى فني عالٍ يعكس ما يمتلكه هذا اللاعب الواعد من موهبة كروية وإمكانات فنية عالية جدا تؤكد بأننا أمام لاعب مهاري ينتظره مستقبل باهر.

وأكد مروم أنه وزملاؤه لعبوا المباراة واضعين نصب أعينهم هدف واحد، وهو الفوز للتأهل للكأس، وأشار مروم إلى النقص الذي عاني منه فريقه، وتطلع إلى أن تبدأ حسابات جديدة وعمل مركز لتحقيق الهدف الثاني ومعانقة الكأس. وحول غزارة الأهداف في المباراة، قال: في البداية أضعنا الكثير من الفرص، ولكن بعد مرور ساعة تمكنا من استثمار العديد من الهجمات وأحرزنا الأهداف الثمانية، وفي المقابل تلقينا خمسة أهداف بسبب ثغرات في خط الدفاع.

اللجنة المنظمة تتمنى التوفيق لمدن في الدوري العماني

أبدى رئيس اللجنة المنظمة لدوري المراكز الشبابية نوار عبدالله المطوع سعادته بخوض لاعب مركز شباب أبوصيبع جواد مدن تجربة احترافية في عمان، مبديا سعادته بمساهمة دورينا في رفد الأندية البحرينية بالكثير من اللاعبين في النسختين الأولى والثانية. وقال المطوع إن اللجنة المنظمة تتمنى التوفيق للاعب مدن ليمثل لاعبي المراكز الشبابية في الدري العماني، مضيفا أن أحد أهداف الدوري هو تزويد الأندية المحلية بلاعبين متميزين، لكن وبعد خوض مدن تجربة في الدوري العماني، فإن ذلك يزيد الدوري فخرا واعتزازا ويؤكد جدواه للاعب المحلي. من جانبه، قال مدن إنه فخور بخوض التجربة بعد بروزه في دوري المراكز الشبابية مع فريق مركز شباب أبوصيبع. وأوضح مدن أنه تربطه علاقة ببعض الأصدقاء من عمان وعرضوا عليه اللعب هناك، وبعد إلحاح وافق على خوض التجربة.

مباراتا اليوم

تقام اليوم مباراتان ضمن المجموعة الرابعة في الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي لحساب المجموعة الرابعة، ويلتقي في المباراة الأولى فريقا نادي باربار ونادي بني جمرة في الخامسة والنصف على استاد نادي اتحاد الريف، باربار يحتل المركز الثالث بثلاثة عشرة نقطة، وبني جمرة سابعا بثلاث نقاط. وفي الساعة السابعة والنصف يلتقي فريقا مركز شباب دمستان ونادي بوري لتحديد المركزين الأول والثاني، دمستان يتصدر المجموعة بستة عشرة نقطة، وخلفه بوري بنقطة واحدة، ويواجه بوري خطر الخروج من الدور الأول عند خسارته.