+A
A-

“شباب رأس الرمان”: متمسكون بالدمج

تعقيبًا على ما يتم تداوله من آراء في الصحافة المحلية ووسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية في شأن نادي النجمة ومن منطلق حرية الرأي، تود الهيئة الإدارية بمركز شباب رأس الرمان تبيان ما يلي:

يؤكد مركز شباب رأس الرمان على تمسكه بالانضواء في كيان نادي النجمة العريق وأن المركز جزء لا يتجزأ من منظومة نادي النجمة كمؤسسة مجتمع مدني تعنى بالمجال الرياضي والاجتماعي والثقافي خدمة ً للمجتمع عامة وللشباب على وجه الخصوص.

يجدد المركز اعتزازه بالجهات والشخصيات الرسمية والعامة الداعمة للكيان النجماوي منوهين بالجهود الخيرة والتطوعية التي يبذلها رموز النادي والعديد من محبيه بما يسهم في متابعة وتقوية مسيرة الدمج.

يضع المركز ثقته التامة بمجلس إدارة نادي النجمة وجمعيته العمومية، مؤكدين استعدادنا الكامل للعمل مع الجميع لما فيه مصلحة النادي ومنتسبيه وتطور الحركة الشبابية والرياضية في مملكتنا الغالية.

يعتز المركز بما تحقق من إنجازات رياضية باسم نادي النجمة ومنها الفوز بكأس جلالة الملك لكرة القدم الموسم الماضي والفوز بكأس آسيا لكرة اليد للأندية أبطال الدوري والتشرف بلقاء جلالة الملك المفدى والفخر بثنائه على عراقة وعالمية نادي النجمة، بالإضافة لإنجازات الكرة الطائرة وكرة السلة وألعاب القوى، إلى جانب الحراك الإيجابي المتميز الذي يشهده النادي على الصعيدين الثقافي والاجتماعي.

يبارك المركز جهود مجلس إدارة النادي لترسيخ مشاريع الاستثمار بما يحقق الاستقرار المالي والارتقاء بالمنظومة النجماوية رياضيًّا وثقافيًّا واجتماعيًّا إلى جانب دعم المراكز الشبابية التابعة للنادي للقيام بدورها الوطني المأمول.

وفي ما يخص التطوير الأخير لشعار نادي النجمة، يود المركز التنويه بأن الدخول في مشاحنات وانقسامات في المرحلة الحالية لا يخدم بتاتًا  الحركة الشبابية والرياضية في وطننا الحبيب وأن النظر للمصلحة العامة يجب أن يكون شعار الجميع ومن يريد أن يعمل ويخدم وطنه لا تعيقه مثل هذه الأمور.

ويدعو المركز جميع الأطراف المعنية إلى تغليب الحكمة والحوار البناء وتقديم المصلحة العامة بعيدًا عن التسييس أو الشخصنة أو الإساءة لأي طرف كان.

يؤكد المركز على استمرار مبدأ التعاون الذي أختطه منذ بداية مشروع الدمج إلى الآن والمتمثل في الصبر والتضحية والعمل الجماعي والمؤسساتي لما فيه مصلحة الجميع ورفعة وتطور مملكة البحرين في ظل قيادة جلالة الملك المفدى وحكومته الرشيدة.

وفق الله الجميع لما فيه الخير والصلاح والله من وراء القصد.