+A
A-

الخياط نائبًا لرئيس الاتحاد العربي لرياضات الكيك بوكسينغ

فازت مملكة البحرين بمنصب النائب الثالث لرئيس الاتحاد العربي لرياضات الكيك بوكسينغ، خلال اجتماع الجمعية العمومية واللجنة التنفيذية للاتحاد الذي عقد يوم الخميس الماضي بالعاصمة الأردنية عمّان.

وقد شارك عضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF خالد الخياط في هذا الاجتماع يرافقه عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لفنون التقال المختلطة رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد فواز شمسان. وشهد الاجتماع إجراء الانتخابات التكميلية لبعض مناصب اللجنة التنفيذية بالاتحاد. حيث حضر الاجتماع رئيس الاتحاد العربي لرياضات الكيك بوكسينغ باسل الشاعر، وجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي.

وقد تم تزكية رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة لشغل منصب النائب الثالث لرئيس الاتحاد العربي لرياضات الكيك بوكسينغ. ويأتي اختيار الجمعية العمومية للخياط لهذا المنصب، نظرًا لامتلاكه الخبرة والكفاءة العالية في المجالين الإداري والرياضي.

وأعرب الخياط عن شكره وتقديره لممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وللنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعم سموهما له، مؤكدًا أن سموهما حريصان على دعم الكوادر البحرينية بما يسهم في تقلدها لمختلف المناصب بالاتحادات العربية والقارية والدولية، مضيفًا أن تبوء الكوادر البحرينية لهذه المناصب يعكس ما تحظى به الرياضة البحرينية من دعم ومساندة كبيرة من لدن القيادة الرشيدة، التي منحتها مكانة مرموقة على خارطة الرياضة العالمية، مقدمًا شكره لرئيس وأعضاء الاتحاد العربي لرياضات الكيك بوكسينغ على ثقتهم في اختياره بالإجماع، متمنيا في الوقت ذاته أن يقدم الجهود التي تساهم معهم في تطوير وارتقاء هذه الرياضة على المستوى العربي.