+A
A-

المحميد: 803 من موظفي “باس” كفاءات شبابية

 قال الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين (باس) سلمان صالح المحميد إن أعداد الموظفين الشباب في الشركة يصل إلى نحو 803 أشخاص، مؤكدا أن إستراتيجية الشركة تشدد على أهمية الاستثمار في الكوادر الوطنية ولاسيما الشبابية منها، إيمانا من إدارة الشركة بقدرة الشباب على تحمل المسؤوليات وتطوير العمل.

وهنأ المحميد موظفي (باس) بمناسبة يوم الشباب الدولي، معبرا عن امتنانه لما يبذلونه من جهود مستمرة في تحسين الإنتاجية وجودة العمل، منوها في الوقت ذاته إلى ضرورة إكساب الشباب المهارات اللازمة التي تجعلهم مؤهلين للوصول إلى المناصب الإدارية والقيادية في الشركة، لاسيما مع خطة الشركة الرامية إلى الإحلال الوظيفي، والتي تسعى من خلالها الشركة إلى إيصال الشباب البحريني إلى المناصب القيادية عبر خطة تدريبية وعملية مدروسة. على صعيدٍ متصل، أوضح مدير التعليم والتدريب بالشركة خالد البستكي أن (باس) أطلقت خلال العام الماضي خطة الإحلال الوطنية، والتي بدأت عبر برنامج تطوير التنمية الإدارية، وهو برنامج مخصص لتطوير المهارات الإدارية، حيث تم تصميم البرنامج من جانب إدارة التعليم والتدريب في الشركة وبالتعاون مع معهد القيادة والإدارة ببريطانيا، بما يتناسب مع المعايير الدولية ومستجدات عالم الأعمال. وقد شارك في هذا البرنامج حوالي 55 موظفا بحرينيا شابا.

يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين (باس) تأسست في العام 1977، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضية في مطار البحرين الدولي منذ إنشائه. وهي اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من جانب برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضية للاتحاد الدولي للنقل الجويّ. وتقدم شركة (باس) عددا من الأنشطة التجارية من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي “بيتك”، إضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطار.