+A
A-

منتخبات التنس تواصل الإعداد بمعسكر المغرب

يواصل  لاعبو ولاعبات المنتخبات الوطنية للتنس تدريباتهم واستعدادهم للفترة المقبلة وإلى نهاية العام انخراطهم في التدريبات المكثفة بمعسكرهم التدريبي بأكاديمية منذر للتنس العريقة بمدينة كازابلانكا بالمملكة المغربية، حيث يتكون الوفد من ثلاثة عشر لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات السنية، حيث غادروا مملكة البحرين في الثالث من أغسطس 2018 بمرافقة المدير الفني للاتحاد الكابتن عصام عبدالعال للدخول في معسكر إعداد وتدريب تمهيدا للمشاركة في بطولة الاتحاد الدولي للناشئين التي ستستضيفها مملكة البحرين خلال شهر أكتوبر 2018، وبطولة مجلس  التعاون للأشبال والناشئين تحت 12، 14 سنة التي تستضيفها سلطنة عمان خلال شهر ديسمبر 2018 وكذلك بطولة الاتحاد الآسيوي للناشئين بالعاصمة التايلندية بانكوك.

ويعد هذا المعسكر باكورة التعاون مع أكاديمية منذر للتنس لما تتمتع به من سمعة طيبة في إعداد وتدريب اللاعبين، ويذكر أن برنامج الإعداد يشمل التدريب على فترتين صباحية ومسائية، ويشمل كذلك على محاضرات نظرية وتدريبات عملية وتمرينات في اللياقة البدنية.

وسيستمر المعسكر حتى تاريخ 18 أغسطس 2018 على أن يعود اللاعبين إلى مواصلت تدريباتهم بالاتحاد البحريني للتنس بعد إجازة عيد الأضحى تحت إشراف الجهاز الفني للاتحاد.

ويولي الاتحاد أهمية كبرى لفئات الناشئين، ويعمل على توفير الإمكانات كافة، المادية منها والفنية؛ بهدف إعداد منتخبات قوية تحت 12، 14، 16 سنة، ومنتخب للفتيات بحيث يمكنهم المنافسة بقوة ومقارعة نضيراتهن الخليجيات والآسيويات، ولتحقيق نتائج جيدة ومشرفة على مختلف الأصعدة الرياضية في لعبة التنس.

وقد صرح نائب رئيس الاتحاد الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة بأن مجلس الإدارة لديه توجهات وخطط عديدة، والتي على ضوئها سيكون هناك منتخبات بإمكانها تحقيق النتائج المرجوة واعتلاء منصات التتويج. كما قدم الشكر الجزيل إلى المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة على الدعم المنقطع النظير؛ لتسهيل وتذليل العقبات، والتي من شأنها تمكين الاتحاد من مواصلة العطاء، وإظهار البحرين بالصورة المرموقة التي يسعى إليها الجميع.