+A
A-

ناصر بن حمد: خطة لزيادة التعاون الشبابي والرياضي مع الصين

أشاد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالعلاقة الأخوية والثقة المتبادلة التي تربط مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية، وذلك لدى استقبال سموه سفير الصين لدى البحرين أنور حبيب الله.

وأشار سموه إلى التعاون المشترك من أجل تحقيق الخير والنفع، مؤكدًا الحرص على المنفعة المتبادلة، التي تعتبر خطة استراتيجية لزيادة التعاون الشبابي والرياضي وتبادل الزيارات والخبرات بين البلدين الشقيقين.

مشيدًا سموه بالتوجهات المشتركة التي تجمع البلدين والصداقة التي تسير في طريق التطور بشكل ملحوظ وخصوصًا في مجال التطوير والتنمية، معربًا سموه عن سعادته بحجم التعاون والتنسيق مع البلد الصديق في مختلف المجالات، مشيدًا بالتطور الملحوظ الذي سيحقق التطلعات المشتركة في الأيام القادمة في كافة المجالات.

من جهته، أعرب سفير الصين لدى البحرين عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لاهتمامه بتنمية العلاقات البحرينية الصينية في شتى المجالات، والارتقاء بها نحو آفاق أرحب من التعاون والتنسيق، مشيدًا بالإنجازات التي تحققت في مملكة البحرين في مجالات عدة، في ظل المسيرة التنموية التي توليها الحكومة الرشيدة كل الاهتمام وتحرص على تخطيها التوقعات.