+A
A-

خلف: برنامج النائب الأول يطور الكوادر البشرية

 استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف في مكتبه بديوان الوزارة مدير إدارة الدراسات بمكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء - المسؤول عن برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية زياد درويش ورئيس مجموعة خدمات الطرق بإدارة هندسة التكاليف بشؤون الأشغال أحد منتسبي البرنامج في نسخته الثالثة يوسف بوحجي.

وخلال اللقاء استعرض بوحجي مشروع تخرجه -كجزء من متطلبات البرنامج- والذي تمحور عن تسهيل إجراءات رخص البناء وتوحيدها، كما أشار في عرضه إلى الدروس المستفادة من البرنامج.

من جانبه، أشاد الوزير ببرنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية والذي من شأنه تطوير واحتضان الكفاءات الشابة، مشيداً برؤية ومبادرات ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، والتي تصب في دعم الكوادر الشبابية والعنصر البشري عموما، وإعداد قيادات شبابية طموحة مؤهلة للمشاركة في تطوير وتنمية نهضة المملكة.

كما أشاد الوزير ببوحجي وتفانيه بأداء المهمات التي أوكلت له، مشيراً إلى أن الوزارة تفخر بهذه الكوكبة من الشباب الطموحين المخلصين المهيئين لتحمل المسؤولية في مختلف مواقع العمل.