+A
A-

إطلاق برنامج شركاء “سامسونغ” المتميزين بالبحرين

أطلقت شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات، برنامج شركاء سامسونغ المتميزين المصمم لموزعي الهواتف المتحركة لقطاع الأعمال في البحرين.

وتهدف الشركة من خلال إطلاق البرنامج الجديد إلى تحقيق فوائد مشتركة وتزويد شركاء سامسونغ في مجال الهواتف المتحركة بالعديد من التقنيات والحلول المبتكرة فضلًا عن مساعدتهم بخلق فرص مبيعات أكبر.

وسيحظى شركاء البرنامج بالعديد من الميزات التي تساعدهم على تعزيز مهاراتهم وخبراتهم في العمل.

وتشمل هذه المزايا: حوافز ومكافآت مالية وصناديق تنمية السوق والترقيات والتدريب في الصف وعن طريق الإنترنت؛ بهدف تعزيز مهارات البيع والمهارات التقنية أيضًا، إضافة إلى مزايا الدعم التسويقي كشعار شريك سامسونغ، الضمانات والفعاليات التسويقية.

وتم تصميم برنامج شركاء سامسونغ المتميزين في مجال الهواتف المتحركة لتعزيز أداء شركاء الأعمال وتزويدهم بمزايا تنافسية وتنمية خبراتهم المتخصصة.

وقال المدير الإقليمي لوحدة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة لقطاع الأعمال في شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات، محمد غرايبة “يشهد مجال الاتصالات المتنقلة في البحرين تطورات بوتيرة متسارعة، إذ تعتبر البحرين من بين أكثر الدول تطورًا على مستوى العالم في مجال التكنولوجيا. ونعتقد أن شركاءنا في في مجال الهواتف المتحركة يتمتعون بإمكانات هائلة لتعزيز تنافسيتهم على مستوى القطاع. ونسعى من خلال برنامجنا الجديد إلى تعزيز علاقتنا مع شركاء الأعمال في مجال الهواتف المتحركة لتمكينهم من تحقيق رؤاهم وتعزيز تنافسيتهم في السوق”.