+A
A-

“المهندسين” تطلق ملتقى الرؤساء و “المجالس السابقة”

 في إطار عمل جمعية المهندسين البحرينية ضمن خطتها التي تعمل عليها التي أطلقها مجلس الإدارة للدورة، تم استحداث “ملتقى رؤساء الجمعية وأعضاء مجالس إدارتها السابقين”.

وبحسب رئيس المهندسين ضياء توفيقي، جاءت هذه المبادرة بهدف الاستفادة من خبرات ومعرفة الرؤساء والأعضاء السابقين لمجالس إدارة الجمعية، ولاسيما أن جميع من رأس الجمعية هم من نخبة مهندسي البحرين وأصحاب قرار في الشأن الهندسي.

وقال توفيقي “تم وضع خطة لهذا الملتقى، إذ سيعقد مرتين فقط في السنة، ليكون الملتقى الأول في شهر سبتمبر وأكتوبر من العام الجاري، منوهًا أن الملتقى وضع العديد من الأهداف للتداول فيها من أبرزها: التواصل مع رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين والحاليين وتقوية استمرارية العلاقة مع الجمعية، بالإضافة إلى أخذ المشورة والاستئناس بآرائهم حول الأمور الاستراتيجية والمهمة للجمعية والاستماع إلى مقترحاتهم حول برامج عمل الجمعية، إلى جانب اطلاعهم على خطة عمل الجمعية”.

يشار إلى الجمعية وجهت الدعوات إلى جميع الرؤساء السابقين وكافة أعضاء إدارة المجالس السابقة منذ تأسيس الجمعية، إذ لاقى المقترح تجاوبًا تامًّا من جميع المدعوين للمشاركة فيه.