+A
A-

“ البحرين والكويت” يبرم شراكة مع “أوركيد للتطوير”

 وقع بنك البحرين والكويت، أمس مذكرة تفاهم مع شركة أوركيد للتطوير والإنشاء، بما يمهد الطريق لشراكة استراتيجية يقوم بموجبها بنك البحرين والكويت بتوفير خدمة التمويل العقاري لزبائن مشروع أوركيد بلازا.

وتعتبر أوركيد للتطوير والإنشاء شركة رائدة متخصصة في التطوير العقاري، ومن بين أولى الشركات العاملة في البحرين التي تقوم بتشييد مشاريع سكنية وتجارية بنظام التملك الحر، وقامت الشركة بالفعل بتسليم أكثر من 175 وحدة سكنية وعقارية إلى الزبائن.

وخلال حفل الإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية، قال الرئيس التنفيذي للبنك رياض ساتر “في ظل جهودنا الدؤوبة لتزويد زبائننا بأفضل الخدمات، وتسهيل بيع الوحدات في مشاريع التملك الحر، فإننا سعداء بالإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة أوركيد للتطوير والإنشاء، إذ دأبت على توفير حلول سكنية متطورة يمكن لزبائننا الاستفادة منها. كما يوفر البنك التسهيلات العقارية للزبائن من جميع الجنسيات والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين في امتلاك وحداتهم الخاصة في مشروع أوركيد بلازا من خلال أسعار فائدة تنافسية، وشروط تمويل متميزة يقدمها البنك”.

وقال المدير الإداري للشركة بشار أحمدي “إننا سعداء بهذه الشراكة مع بنك البحرين والكويت التي تمثل خطوة للأمام نحو عصر جديد من توفير الراحة لزبائننا وبناء علاقات وطيدة مع البنك”.

ويمكن للزبائن الراغبين في امتلاك وحدة عقارية في مشروع أوركيد بلازا التقدم بطلب الحصول على تمويل عقاري من بنك البحرين والكويت.