+A
A-

مدير بلدية المحرق يتفقد التشجير بشارع خليفة الكبير

قام المدير العام لبلدية المحرق إبراهيم الجودر بزيارة ميدانية إلى شارع خليفة الكبير لتفقد سير أعمال التشجير. ودعا المدير العام خلال الزيارة المعنيين بقسم المتنزهات والحدائق بإدارة الخدمات الفنية إلى ضرورة الاهتمام بتشجير الشوارع الرئيسة في محافظة المحرق وزيادة مساحة المسطحات الخضراء والبدء بمبادرة إكثار النخيل عبر نقل فسائل النخيل وزراعتها في مواقع التشجير الجديدة.

وقال الجودر إن البلدية تسعى باستمرار لتحقيق التوازن البيئي في محافظة المحرق، إذ أعدت منظومة متكاملة للاهتمام بالمسطحات الخضراء والمحافظة عليها تمثلت في الصيانة الدورية لأنظمة الري والعمل على المتابعة المستمرة للمواقع التي تشهد بين الحين والآخر جفاف المزروعات ومعالجتها على الفور، إضافة إلى تهذيب وتقليم الأشجار والنخيل في الشوارع العامة بشكل دوري ومستمر.

وذكر أن البلدية مستمرة في تنفيذ برامجها التطويرية المتعلقة بأعمال الزراعة والتجميل وعمارة البيئة والتي تهدف إلى تعزيز جودة وكفاءة مستوى خدماتها المقدمة للمواطنين والمقيمين، ومن ضمنها العناية بتشجير الشوارع العامة للحفاظ على المنظر الجمالي والبيئي كجزء من أولوياتها في تحقيق التنمية المستدامة في البحرين.