+A
A-

ناصر بن حمد : الفريق الملكي حقق مكاسب أبرزها اكتساب الخبرات والتواجد في البطولات

أكد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن الفريق شارك في سباق شانتيه بفرنسا بعدد كبير من الفرسان؛ بهدف تحقيق جملة من الأهداف المتميزة، أبرزها اكتساب المزيد من الخبرات الدولية للفرسان، وكيفية التعامل مع مثل هذه السباقات التي تتطلب تركيزا عاليا وقراءة واعية لمرحل السباق خصوصا مع المشاركة الكبيرة من جانب نخبة من فرسان العالم.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأننا نحرص على المشاركة في البطولة من أجل تشريف المملكة في تلك المحافل والتأكيد على تطور رياضة القدرة في البحرين التي تحظى برعاية كبيرة من لدن عاهل جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والدخول في منافسات مع فرسان العالم الذين سيشاركون في البطولة؛ من أجل اثراء مسيرة رياضة القدرة على المستوى العالمي، وتأكيد تواجد الفريق الملكي للمنافسة على الألقاب.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن سباق فرنسا كان من أصعب السباقات التي خاضها الفريق الملكي للقدرة؛ نظرا لعدة عوامل من بينها الارتفاع الكبير في درجات الحرارة والأرضية والمسار الوعر للسباق، والذي شكل تحديا كبيرا أمام جميع الفرسان من مختلف الدول المشاركة؛ مشيرا إلى أن طبيعة الأرض والأجواء كانت بمثابة التجربة الناجحة للفرق قبل المشاركة في بطولة العالم.   

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للجهود التي بذلها الطاقمان الفني والإداري، إضافة إلى الفرسان الذين نأمل أن يقدموا المستوى الطيب للفريق في المشاركة المقبلة، وتحقيق نتائج إيجابية.

يشيد بنتائج فرسان الإمارات

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالنتائج الإيجابية التي حققها فرسان دولة الإمارات العربية المتحدة في السباق بعد أن تمكن الإماراتي خليفة سلمان من تحقيق المركزالثاني وتحقيق زميله سالم حمد المركز الثالث.

خالد بن حمد يساند ناصر بن حمد

حرص النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى قائد إسطبلات الخالدية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على مساندة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والفريق الملكي في سباق فرنسا، حيث تواجد سموه مع الفريق منذ انطلاقة السباق في الصباح الباكر وحتى نهايته، وكان سموه يحرص في كل مرحلة على التواجد مع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، كما يقوم سموه بتوجيه الفرسان.