+A
A-

أخلايتنر عضوا جديدا بـ“استشاري إنفستكورب”

عين “إنفستكورب”، الخبيرة الاقتصادية الألمانية المعروفة في عالم الأعمال وأستاذة الدراسات المالية لدى جامعة ميونخ التقنية، آن-كريستين أخلايتنر، عضواً جديداً في مجلسه الاستشاري الدولي.

وتُعد أخلايتنر شخصية قيادية بارزة وباحثة مخضرمة تشغل حالياً منصب الرئيس العلمي المشارك في مركز دراسات ريادة الأعمال والتمويل، كما أنها رئيس قسم تمويل مشاريع ريادة الأعمال لدى جامعة ميونخ التقنية.

وقبيل ذلك، كانت أخلايتنر أستاذة للدراسات المصرفية والمالية لدى “معهد الأعمال الأوروبية” في المدينة الألمانية أوستريش-فينكل، بعدما أكملت دراساتها الجامعية والدكتوراه في مجال الاقتصاد والقانون وحصولها على مؤهل التدريس لما بعد الدكتوراه من جامعة سانت غالن.

وتعليقاً على تعيينها، قالت أخلايتنر “يسعدني الانضمام إلى المجلس الاستشاري الدولي التابع ل”إنفستكورب”، والذي نجح خلال السنوات الأخيرة، عبر استراتيجيته الفعالة الرامية إلى مواصلة النمو، في زيادة أصوله المدارة للضعف وتوسيع حضوره الجغرافي وتعزيز محفظة عروضه من المنتجات والخدمات.

وإنني أتطلع إلى المساهمة في دعم هذه المسيرة خلال مرحلتها القادمة”.

من جانبه، قال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في “إنفستكورب”، محمد العارضي “تشكل الخبرات والكفاءات الخارجية جزءاً حيوياً ضمن جهودنا الرامية إلى تعزيز مكانة ’إنفستكورب’.

ويضم المجلس الاستشاري الدولي مجموعة من أفضل العقول والكوادر العالمية التي تقدم النصائح والارشادات القيمة حول أبرز القضايا المتعلقة بالسياسات والأعمال الدولية.

ويسعدنا انضمام أخلايتنر إلى مجلسنا الاستشاري الدولي خاصةً في المرحلة الحالية التي نواصل فيها مسيرة نمونا، وإننا على ثقة بأنها ستشكل إضافة متميزة إلى المجلس بما تمتلكه من خبرات ووجهات نظر وإرشادات في غاية الأهمية”.