+A
A-

العباسي: نتطلع لاستضافة البطولة العربية للريشة والإسكواش

كشف أمين سر الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش هشام العباسي عن الاستضافات القادمة للاتحاد خلال النصف الثاني من العام الجاري 2018، حيث يسعى الاتحاد لاستضافة 3 بطولات قادمة.

وأضاف العباسي بأن الاتحاد تقدم بطلب استضافة البطولة الدولية للريشة الطائرة والتي من المؤمل أن تقام خلال الفترة من 30 أكتوبر ولغاية 4 نوفمبر المقبلين إلا أنه لازال بانتظار الموافقة النهائية من اللجنة الأولمبية البحرينية لاحتضان البطولة والتي يتوقع أن تشارك فيها عددا من المنتخبات الإقليمية والقارية والدولية.

كما أوضح العباسي إن الاتحاد يعتزم استضافة البطولة العربية للإسكواش خلال الفترة من 17 لغاية 23 أكتوبر المقبل والبطولة العربية للريشة الطائرة من 5 لغاية 10 نوفمبر، مشيراً إلى أن الاتحاد يسعى لأن تكون مملكة البحرين وجهة للعبتي الريشة الطائرة والإسكواش على المستوى العربي وأن يساهم مع باقي الدول خصوصا في لعبة الريشة الطائرة التي يحتضن مقر اتحادها العربي بما يؤكد عزم مملكة البحرين في الارتقاء باللعبة في ظل الجهود التي تقوم بها الدكتورة سوسن تقوي رئيس الاتحاد العربي للريشة الطائرة.

وأكد بأنه في حال الحصول على الموافقات النهائية لاستضافة تلك البطولة وإكمال كافة الإجراءات فإن الاتحاد سيقوم بتشكيل كافة اللجان العاملة لإنجاح تلك الاستضافات.