+A
A-

تتويج أبطال تحدي الحلبة 2000 والكارتينج

توجّت حلبة البحرين الدولية، أبطال الموسم الرياضي المنصرم بعد انتهاء جميع المنافسات، في حفل أقيم بمقر الحلبة بالصخير مساء السبت الماضي.

وشهد الحفل تتويج الفائزين في الموسم الرياضي 2017/2018 لمنافسات تحدي الحلبة 2000 سي سي، وبطولة البحرين للكارتينج.

وحضر التتويج الرئيس التنفيذي للحلبة الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الذي تقدم بدوره بالشكر لجميع المشاركين في منافسات بطولتي تحدي الحلبة 2000 سي سي وبطولة البحرين للكارتينج عن الموسم المنصرم، لاسيما أبطال المراكز الأولى وأصحاب الإنجازات، كما عبّر الرئيس التنفيذي للحلبة عن امتنانه لجميع من ساهم في نجاح الموسم.

ويتطلع الشيخ سلمان لمزيد من الإثارة والتشويق في النسخ القادمة من المنافسات التي تنطلق فعالياتها بشهر أكتوبر المقبل.

وشهد الحفل حضور مسؤولين رفيعين من حلبة البحرين والاتحاد البحريني للسيارات ونادي سباقات الحلبة وحلبة البحرين الدولية للكارتينج. الذين توجوا إلى جانب الشيخ سلمان الفائزين بجوائز الموسم.

وتوِّج على رأس الفائزين، بطل منافسات تحدي الحلبة 2000 سي سي، السائق رائد حمُو الذي حقق بطولته على متن سيارة هوندا سيفيك، هذا إلى جانب فوزه بجائزة أكثر المنطلقين من المركز الأول بتسجيله أربع انطلاقات من أصل 7 جولات.

وحصد السائق ناصر العلوي وصافة البطولة وجائزة المركز الثاني خلف حمو، فيما جاء أحمد بن خنين في المركز الثالث بالترتيب العام للبطولة.

البطل السابق لبطولة تحدي بتلكو 2000 سي سي، الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة توّج بجائزة أسرع لفة في الموسم التي سجلها بواقع 1 دقيقة و16.325 ثانية على مضمار الحلبة الداخلي والبالغ طوله 2.55 كيلومتر. فيما ذهبت آخر جائزة للبطولة إلى السائق ماجد حمو الذي حقق كأس السائق المستجد.