+A
A-

الأهلي يفاوض علي عبدالقادر وباربار يسعى للتجديد

دخلت الإدارة الأهلاوية في مفاوضات جادة وقوية مع لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد علي عبدالقادر بهدف التعاقد معه وتمثيل القميص الأصفر خلال الموسم الرياضي المقبل.

وكانت الإدارة نفسها قد أعلنت في الأيام الماضية عن أولى صفقاتها عبر التعاقد مع لاعب الدائرة لنادي الاتفاق السابق حسين القطري.

وتأتي خطوات الأهلاوية المبكرة والسريعة في تدعيم صفوف الفريق الأول من أجل استعادة الثقة وتعزيز حظوظها في العودة للمنافسة على الألقاب المحلية بعدما خرجت من الموسم الماضي بكأس الدورة التنشيطية فقط.

مصدر “البلاد سبورت” الموثوق كشف أن المفاوضات بين الأهلي وعبدالقادر فيها جدية وإصرار حول ضم اللاعب الذي بات حراً طليقاً بعد انتهاء عقده مع باربار وانتهاء علاقته مع الكويت الكويتي والتي دامت بموجب العقد 5 سنوات لعب من خلالها عامين للفريق الكويتي و3 أعوام لفريق باربار على سبيل الإعارة.

وأضاف مصدرنا أن عبدالقادر لم يتخذ أي قرارٍ حتى الآن اتجاه الأهلي كونه محاطاً بعروض أخرى منها باربار الذي يسعى للتجديد معه وإبقائه في صفوفه للموسم الرابع على التوالي بعدما ساهم بشكل وبآخر في فوز البنفسج بلقب الدوري بعد غياب 10 أعوام واحتلال المركز الثاني لكأس الاتحاد البحريني.

وكشف مصدرنا أن اللاعب تحصل أيضاً على عروض خارجية من أندية مرموقة في السعودية والإمارات بالاضافة لعرض آخر من سلطنة عمان، وكلها تهدف للتعاقد معه وهي على تواصل معه بين فترة وأخرى لإقناعه بقبول عرضها وإنهاء الأمور بشكل رسمي.

وفي الوقت الذي أشار فيه مصدرنا إلى احتمالية أن يكون للأهلي نصيباً في كسب صفقة عبدالقادر التي ستكون له مكسباً دون شك، إلا أنه أكد أن ذلك لن يكون سهلاً بسبب وجود عروض خارجية والتي قد تغير مسار اللاعب لقوة العرض او بسبب نادي باربار الذي لن يقف مكتوف الأيدي خصوصا انه يريد المحافظة على هيبة وقوة فريقه للموسم المقبل والذي سيكون فيه البنفسج محارباً على عدة جبهات “محلية وخارحية”.. الأيام المقبلة ستكون أكثر شراسة بين الأندية المتهافتة حول عبدالقادر، والقرار وحده سيكون بيد اللاعب.. فإلى أين سيتجه علي عبدالقادر؟!