+A
A-

“الأفنيوز” يطلق حملة “لنوقف جوعهم”

تنطلق مبادرة الأفنيوز- البحرين الرمضانية بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر البحريني “لنوقف جوعهم”، والتي تهدف إلى جمع التبرعات الخيرية طيلة شهر رمضان المبارك في الأفنيوز، وذلك بهدف توفير الغذاء للأسر المتعففة والمحتاجة في جميع أنحاء العالم.

وتدعو إدارة الأفنيوز- البحرين زوارها إلى دعم الحملة، مسلطة الضوء على واقع أننا في زمن تُنتج فيه كميات من الغذاء تكفي لإطعام العالم بأسره، ولكن لا تزال هناك أسر كثيرة تكافح لإطعام أفرادها، بالكاد لسد حاجتهم من الغذاء.

وصرحت قائلة “حسب إحصائية برنامج الأغذية العالمي، هناك 815 مليون إنسان ينامون جياعًا في كل ليلة، ويعاني 33 % من الناس بسبب سوء التغذية”.

وعن كيفية التبرع، فقد خصصت إدارة الأفنيوز- البحرين وجمعية الهلال الأحمر البحريني صندوق وآلية الدفع بالبطاقة للتبرع النقدي في منطقة غراند أفنيو بقرب بوابة الخليج - 3، علمًا بأن جميع المبالغ التي سيتم تحصيلها سوف تدخل الحساب الخاص لجمعية الهلال الأحمر البحريني.

أما عن فكرة حملة “لنوقف جوعهم”، فتتمحور حول مشاركة الزوار بتزيين وزخرفة الأطباق، وسيحصل المتبرعون على تلك الأطباق مقابل مبلغ 5 د.ب فما فوق، وذلك لإضفاء طابع مبتكر وتفاعلي لحث الزوار على المشاركة.