+A
A-

“مونتريال” تحقق نجاحا في بداية عروضها الرمضانية

اعلنت شركة مونتريال للسيارات والتي تدير خمسة فروع متكاملة في مملكة البحرين عن تفاصيل النجاح الكبير الذي شهدته عروضها الرمضانية والاقبال الكبير الذي حازته الشركة في اسبوعها الاول حيث قدمت شركة مونتريال العديد من الهدايا الفورية لجميع العملاء الذين قاموا فقط بزيارة المعرض وتقديم معاملتهم لشراء سيارتهم.

وتمكن الجميع من المشاركة بالفرحة والتمتع بالجوائز الفورية قبل انهاء عمليه الشراء، الامر الذي كان له الدور الاقوى في زيادة تقه عملاء الشركة واستكمال عمليه الشراء.

وأكدت الشركة ان المئات من هذه الجوائز لا تزال في انتظار العملاء الراغبين في الحصول على خدمات شركة مونتريال المميزه فقط كل ما عليكم هو زيارة اقرب فرع من فروع الشركة الخمسة وتقديم اوراقك لتحصل فورا ومجانا على هديتك المميزة وتأتي الهدايا الفورية بخلاف الهدية الفورية الأخرى هاتف ايفون التي تقدمها الشركة مع كل سيارة يحصل عليها العميل والتي تكمل عروض الهدايا الفورية لتناسب الشهر الكريم باعتباره شهر الخير والمحبة.

واكدت الشركة ان الفرصة مازالت متاحة للجميع للربح بأحد او كل تلك الجوائز الكبرى جميعا وخاصة ان الشركة اعلنت عن اقتراب موعد السحب القادم لها ويمكن للجميع الفوز بتلك الجوائز الكبرى فقط عن طريق شراء اي سيارة من سيارات الشركة لتحصل على فرصه ذهبيه لربح تلك الجوائز خاصة وان السحب القادم سيكون نهاية هذا الاسبوع والذي ستقيمه الشركة كعادتها تحت اشراف مندوب وزارة التجارة والصناعة.

وقال مالك الشركة ابراهيم الشيخ “نحن سعداء جداً بالهدايا المجانية التي نقدمها لعملائنا الكرام بحلول شهر رمضان المبارك والتي تشهد إقبالاً كبيراً من الزوّار”.

واستطرد قائلاً “حققت شركة مونتريال للسيارات نجاحا مبهرا دوما في عروض رمضان ولكن هذه السنة العروض مضاعفه ويأتي نجاحاً دوما للعروض المميزة والاسعار التنافسية الحصرية التي نقدمها وإن دل هذا النجاح على شيء، فإنما يدل على الجودة العالية التي تتميز بها شركة مونتريال للسيارات والقيمة الكبيرة للعروض التي نقدمها، علاوة على خدمة العملاء الرائدة التي نشتهر بها”.