+A
A-

الأهلي يسعى للتجديد مع التونسي بن قارة

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع المدرب التونسي منير بن قارة للبقاء على رأس الجهاز الفني للفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم المقبل 2018/2019.

ويتجه النادي الأهلي للتجديد للمدرب التونسي لموسم إضافي ثان بعدما نجح في قيادة الفريق للفوز بالثنائية، وهي بطولتي الدوري وكأس سمو ولي العهد في الموسم المنصرم ليعيش تجربة ناجحة بكل المقاييس مع الكرة الطائرة الأهلاوية في واحد من أفضل المواسم.

ومازال الأهلي يفاوض المدرب للبقاء على رأس الجهاز الفني، وهناك توافق كبير بين الطرفين ورغبة مشتركة للارتباط بيد أن الأمور لم تصل إلى التجديد الرسمي لغاية الآن، كما أنه من المؤمل أن يكون المدرب قد تلقى عروضا عدة من داخل تونس أو خارجها مازال يفاضل بينها لاختيار الأنسب، ولكن تبقى الأولوية للأهلي.

ووفقا لمصادر “البلاد سبورت”، فإن إدارة النادي الأهلي تسعى هذا الموسم لبحرنة الكوادر الفنية بشتى الألعاب الرياضية قدر الإمكان، ولكنها تنشد في الوقت ذاته الاستقرار الذي يولد النجاح والإنجاز وعلى ضوء ذلك، فإن اسم بن قارة مطروح بقوة للبقاء لموسم إضافي.

وسبق للمدرب التونسي منير بن قارة أن أشرف على قيادة نادي المحرق قبل مواسم عدة، وفي حال جدد للأهلي، فإنه سيخوض موسمه الثالث في الدوري المحلي.

وكان “البلاد سبورت” قد وجه سؤالا للمدرب بن قارة عن مدى رغبته في التجديد بعد نهائي كأس ولي العهد مباشرة، ولكنه أرجأ الأمر، وقال إنه يفضل الفرح بأغلى الكؤوس والتفكير في التجديد لاحقا.

علما بأن الأهلي سبق ولم يجدد عقد المدربين محمد المرباطي ورضا علي وخالد بلعيد قبل مواسم عدة، في الموسم التالي، رغم تحقيقهما إنجازات مع الفريق وفضل تغييرهما لاحقا، الأمر الذي يعني بأن الفوز بالبطولات ليس المعيار الأوحد للتجديد مع المدرب.