+A
A-

فيكتوريوس يخشى مفاجآت VIVA والمراكز الشبابية

تنطلق مساء اليوم مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدي لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية “ناصر 11” عندما تقام مباراتان لحساب المجموعة الأولى يلتقي في الأولى فريقا فيكتوريوس مع VIVAوالمراكز الشبابية عند الساعة 9.00، في حين يلعب فريقا الزعيم والزلزال في المباراة الثانية عند الساعة 11.00 على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية.

وتدخل الفرق الأربعة مواجهتي اليوم بحسابات مختلفة تحديدًا مع ما كشفت عنه مباريات الجولتين الماضيتين والنتائج المسجلة فيهما، ويتصدر فيكتوريوس والزعيم فرق المجموعة برصيد متساو 4 نقاط لكل منهما، في حين يقف VIVA والمراكز الشبابية خلفهما برصيد 3 نقاط، وخرج فريق الزلزال من حسابات المنافسة بعد تلقيه خسارتين متتاليتين.

ويخشى فريق فيكتوريوس من مفاجآت خصمه في المباراة الأولى VIVA والمراكز الشبابية لا سيما مع المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه فيكتوريوس في مواجهتيه وغياب الاستقرار الفني في مستواه.

وفي المقابل، فإن المراكز الشبابية ومدربه علي سعيد يأمل باستمرار تصاعد مستواه في ظل ما يمتلكه من عناصر شبابية ويغلب على طابعها الحيوية والنشاط، ويعتمد المراكز الشبابية كثيرًا على منطقة الوسط في امتلاك مجريات اللعب في ظل تواجد محمد عبدالوهاب الذي يمثل عنصر الخبرة إلى جانب عباس عياد.

الزعيم يأمل بنقطة من الزلزال

وفي المباراة الثانية يقف فريق الزعيم أمام فرصة كبيرة في مشواره عندما يواجه الزلزال وهو يلعب بفرصتين لحجز مكانه وبطاقته للدور الثاني فإما الفوز أو نقطة التعادل تحديداً أنه سيواجه فريق جريح بعيد عن حسابات المنافسة وفاقد للفرصة والرغبة في اللعب إن جاز لنا التعبير.

ويدرك مدرب الزعيم هشام الماحوزي صعوبة مهمة فريقه على رغم ذلك لا سيما مع افتقاد فريقه للمسة التهديفية وافتقاده لعملة الهداف بدليل عدم قدرة لاعبيه على التسجيل في مباراتين، وفي المقابل فإن الزلزال سيدخل المباراة بفرصة إثبات الوجود خصوصًا أنه فريق يملك تاريخًا طويلا في هذه البطولة وسبق له التتويج باللقب في 3 مناسبات، ومن المتوقع أن يخوض المباراة بأريحية كبيرة في ظل ابتعاده عن الضغوط، ويأمل مدربه موسى مبارك أن يظهر لاعبوه كل ما لديهم من إمكانات وقدرات لتحقيق الفوز الأول وتوديع المنافسات بصورة جيدة.

لمسات البلوشي!

على طريقة الكبار، اخترق الظهير الأيمن لفريق الصقر الأبيض حمزة البلوشي دفاعات فورايفر وتلاعب بلاعبيه على خط نهاية الملعب ليضع زميله عبدالرحمن شعبان في مواجهة سهلة مع المرمى مسجلاً هدف التقدم الأول في اللقاء.

وبرز البلوشي بقوة في اللقاء حيث أظهر إمكانات فردية عالية جدًّا وساهم في خلق العديد من الفرص لزملائه اللاعبين، بالإضافة إلى القيام بمهامه الدفاعية على أكمل وجه حيث وقف ندًّا لانطلاقات فور ايفر من الجهة اليسرى، ليظفر في النهاية بجائزة أفضل لاعب في المباراة عن جدارة واستحقاق وسط تهنئة كبيرة من زملائه اللاعبين.

“استبعاد جواد”

شهدت الدقيقة 68 من لقاء الصقر الأبيض مع فور ايفر استبعاد مدرب الأخير سيد محمد جواد من قبل حكم اللقاء سيد عدنان السكندري بعد الاعتراض الكبير من قبل المدرب على القرارات التحكيمية لتُعتبر الحالة الأولى من نوعها في البطولة حتى الآن على مستوى المدربين.

وظهر واضحًا على المدرب “جواد” التوتر الزائد وتحديدًا بعد تأخر فريقه بالنتيجة، حيث اعترض على أكثر من لقطة مما اضطر الحكم السكندري لاستبعاده حيث أكمل ما تبقى من دقائق متفرجاً على اللقاء من المدرجات.

شعبية “الصقر الأبيض”

بالإضافة إلى المستوى الفني الكبير الذي ظهر عليه فريق الصقر الأبيض ووصوله السهل إلى الدور ربع النهائي بعد تحقيقه انتصارين في أول مباراتين، ظهرت شعبية جيدة للفريق حينما وجد ترحيبًا من الجماهير التي حرصت على حضور اللقاء وتشجيع الفريق أمام فور ايفر والتي حسمها بهدفين دون رد.

وكافأ الصقر الأبيض جماهير بالفوز وتقديم مستويات رائعة تضعه بقوة في خانة القادمين بقوة للمنافسة في نسخة هذا العام من المسابقة، ومن الموقع أن يحظى بمساندة جماهيرية أكبر في المواجهة التي سيخوضها في الدور ربع النهائي التي يتحدد هوية المنافس فيها بعد ختام مباريات الدور الأول.    

القلعة “Out”

انضم فريق القلعة إلى قافلة الفرق المغادرة لبطولة “ناصر 11” بعد أن تلقى خسارتين كانت الأولى أمام الصقر الأبيض بخماسية نظيفة والثانية أمام فريق صقور البحرين بنتيجة (3-0) ليحتل المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة الثالثة بدون نقاط، بالإضافة إلى سجل خال من التسجيل مع تلقي (8) أهداف حتى الآن.

ولحق فريق القلعة بفريقي الزلزال عن المجموعة الأولى وجرناس عن المجموعة الثانية في انتظار ما تسفر عنه مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة حيث من المتوقع أن تشهد هي الأخرى حالة إقصاء لفريق آخر.