+A
A-

“كريدي مكس” تطلق أول بطاقة ماستركارد وورلد للشركات في البحرين

أعلنت شركة كريدي مكس عن تعاونها مع ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، عن إطلاق “بطاقة ماستركارد وورلد للشركات”لأول مرة بالمملكة، والتي تأتي لتُلبي مختلف الاحتياجات التجارية لعملاء كريدي ماكس من الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى جانب الشركات الكبيرة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس يوسف علي ميرزا: “ستتيح بطاقة الشركات المميزة لعملائنا إجراء دفعات سريعة وآمنة ومتابعة نفقاتهم، الأمر الذي يساعدهم في عملية اتخاذ القرار، مع الاستفادة من المعلومات الذكية المستخلصة من البيانات التي يتم تجمعيها تلقائياً عند إجراء أي معاملة. ويوفر هذا الحل لعملائنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة، طريقة ممتازة لإدارة النفقات من شأنها أن تساهم في نمو أعمالها التجارية”.

وأضاف “عبر تعاوننا مع ماستركارد، سنمنح الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والتي تمثل المحرك الرئيسي لتعزيز القطاع الاقتصادي كونها تشكل الغالبية العظمى من القطاع الخاص بمملكة البحرين، فرصة النمو في عالم يعتمد على التكنولوجيا للاستفادة من الابتكارات في قطاع المدفوعات. كما يُسعدنا أن نساهم في الجهود التي تبذلها الحكومة لزيادة سهولة ممارسة الأعمال التجارية والتحول الرقمي في المملكة”.

من جانبه، قال مدير ماستركارد في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين جهاد خليل: “لطالما تصدرت ماستركارد طليعة رواد التكنولوجيا في إيجاد الحلول التي تلبي مختلف المتطلبات لدى الشركات وتسهم في تسريع نمو أعمالها على المدى الطويل. ومع إطلاق حلولنا التجارية المتطورة، ستتمكن جميع الشركات في مملكة البحرين من إتمام العمليات التجارية المتعلقة بالإنفاق بنفسها لتسهيل إدارة النفقات وتسجيلها وذلك لعدم حاجتها إلى الاعتماد على الموردين والبائعين لإعداد تقارير النفقات،الأمر الذي يسهم إلى حدٍ كبير في انخفاض معدل الأخطاء العرضية والاحتيال ويؤدي إلى زيادة كفاءة الأعمال لديها”.