+A
A-

الجودر يهنئ النجمة بتحقيق لقب كأس الاتحاد لليد

هنأ وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر فريق نادي النجمة؛ بمناسبة تحقيقه لقب كأس الاتحاد لكرة اليد بعد فوزه على شقيقه نادي باربار في المباراة الختامية، مؤكدا أن هذا الإنجاز يشكل امتدادا للإنجازات المتواصلة التي حققها الفريق خلال في السنوات الماضية، والتي أثبت من خلالها مدى التطور الكبير في الفريق.

وأشاد وزير شؤون الشباب والرياضة بالإنجاز المميز الذي حققه فريق نادي للنجمة بفوزه بلقب كأس الاتحاد لكرة اليد، مشيدا بجهود لاعبي الفريق والجهازين الإداري والفني ومجلس إدارة النادي برئاسة عيسى القطان، والذين عملوا بروح الفريق الواحد طوال الموسم الرياضي وصولا إلى تحقيق هدفهم بالتتويج بلقب الكأس.

وأشار هشام الجودر إلى أن العطاء السخي للاعبي الفريقين طوال فترات المباراة عكسوا من خلاله الصورة الإيجابية عن مستوى كرة اليد البحرينية، منوها أن ما شهدته المباراة من مستوى مرتفع يؤكد مدى تطور اللعبة في مملكة البحرين بفضل الاهتمام الكبير الذي تحظى به من لدن القيادة.

وأشاد وزير شؤون الشباب والرياضة بالترتيبات الإدارية والتنظيمية للاتحاد البحريني لكرة اليد برئاسة علي إسحاقي، والتي كان لها أطيب الأثر في إنجاح هذا النهائي الكأس.