+A
A-

“فيفا” تطرح خدمات رقمية جديدة

 أطلقت فيفا البحرين، خدمات رقمية مبتكرة جديدة من بينها أجهزة الخدمة الذاتية “SSM” وخدمة ذكية لإدارة طوابير الانتظار، وذلك حرصًا من الشركة على تقديم أفضل الخدمات الرقمية وإثراء تجربة العملاء، حيث تتيح هذه الخدمات إجراء المعاملات الإلكترونية بأبسط الخطوات في أي وقت، وأي مكان. وذكر بيان عن الشركة أمس أنه “تم تدشين أجهزة الخدمة الذاتية في جميع محلات فيفا حول البحرين لتضفي قيمةً جديدة على تجربة العملاء في فروعها، حيث تتميز الأجهزة بكونها منصة إلكترونية سهلة الاستخدام تقدم أقصى درجات المرونة والراحة، وتمكّن العملاء من الحصول على الكثير من المعلومات والخدمات المتعلقة بحسابهم أو القيام بإجراء معاملات سريعة دون الحاجة لتسجيل الدخول في حسابهم”. وتشمل قائمة الخدمات: تسديد الفواتير لأكثر من خط كخدمة الدفع السريع QuickPay، وتفعيل وإدارة الإضافات، وإصدار قسائم أرصدة خطوط مسبق الدفع، وتحويل الأرصدة دوليًّا، وإصدار بدل فاقد لشرائح الموبايل، والمزيد من الخيارات التي من شأنها مساعدة العملاء في إدارة حساباتهم وإنجاز معاملاتهم بطريقة أكثر بساطة وفعالية.

ومن جانب آخر، أطلقت فيفا نظامًا جديدًا لإدارة طوابير الانتظار بالتعاون مع شريكها Skiplino، مما يتيح للعملاء حجز تذكرة انتظار إلكترونيًّا في 18 فرعًا لها حول البحرين عبر تطبيق الشركة. وتتمتع هذه الخدمة بالقدرة على تقدير الوقت المطلوب للوصول للفرع المحدد، وتطلع المستخدم على حالة الطابور في الوقت الحالي ورقم موظف خدمة العملاء الذي سيخدمهم. وفي حال وجود أي تأخير، يمكن للمستخدم تمديد الموعد لـ 10 دقائق إضافية عبر التطبيق نفسه. علاوة على ذلك، يمكن تقييم الخدمة وتقديم ملاحظات فورية من خلال التطبيق، مما يسمح لفيفا بمواصلة تعزيز وتطوير خدمة العملاء.

وأكد الرئيس التنفيذي لفيفا البحرين، عليان الوتيد، على جهود الشركة لتفعيل خدماتها رقميًّا ومواكبة متطلبات العصر الرقمي قائلاً: “نحرص على مواكبة التطورات التكنولوجية وتلبية متطلبات العملاء المتغيرة بصفتها أولوية قصوى لنا في فيفا، وهذا ما يدفعنا للعمل على تقديم خدمات رقمية سريعة وسهلة الاستخدام والمتوفرة على مدار الساعة”.