+A
A-

التضامن يتوج بطلاً لدوري الشباب لكرة اليد

ظفر فريق التضامن بلقب بطولة دوري الشباب لكرة اليد، إثر فوزه  على حساب فريق الشباب بنتيجة 30/26، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم، ضمن الجولة الثالثة لمنافسات الدور الرباعي للمسابقة.

وهذا هو الفوز الثالث على التوالي لفريق التضامن في المربع الذهبي ليضمن التتويج بدرع الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 9 نقاط، فيما حل الشباب ثانيا برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن فريق الدير الذي حل ثالثا بالرصيد نفسه.

وبذلك، حقق فريق التضامن ثنائية الموسم، بعد أن جمع بطولتي الدوري والكأس معا.

وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم التضامن بواقع 19/12.

وجاءت بداية اللقاء متكافئة المستوى بين الفريقين وظلت النتيجة متعادلة حتى الدقيقة 10 التي بسط فيها التضامن سيطرته على اللقاء بفضل الدفاع القوي الذي مكن الفريق من حسم الشوط بفارق 7 أهداف.

وفي الشوط الثاني، حاول الشباب العودة للمباراة ونجح في تقليص الفارق لـهدفين، غير أن التضامن حافظ على هدوئه وتركيزه، وتمكن من المحافظة على تقدمه وحسم اللقاء لمصلحته بفارق 4 أهداف.

وعقب اللقاء، قام النائب الأول لرئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد خالد اللحيدان والنائب الثاني للرئيس صلاح خلفان وبعض من أعضاء مجلس الإدارة بتتويج فريق التضامن بدرع الدوري والميداليات الذهبية، فيما تقلد فريق الشباب بالميداليات الفضية لحصوله على المركز الثاني، وفريق الدير بالميداليات البرونزية لحصوله على المركز الثالث.