+A
A-

ريفيرا: الأهلي الأحق باللقب والمحرق افتقد التجانس

أكد محترف فريق المحرق للكرة الطائرة البورتوريكي “جاكسون ريفيرا” أن أخطاء الاستقبال والهجوم علاوة على عدم التجانس التام يعتبر أحد الأسباب وراء الخسارة التي مني بها فريقه امام الأهلي في نهائي بطولة كأس ولي العهد التي توج بها “النسور” للمرة الرابعة في تاريخهم بعد الفوز على طائرة الأحلام بنتيجة 3/1.

وأضاف ريفيرا أن الأهلي هو الأحق بالفوز لأنه كان الأفضل في المباراة على مستوى الهجوم و حوائط الصد والاستقبال وباقي المهارات وهو فريق لديه استقرار كبير في صفوفه حيث أن اللاعبين يلعبون مع بعضهم البعض منذ أكثر من ثلاثة مواسم وهو ما يعطيهم ميزة وأهمية كبير ويولد انسجام داخل صفوف الفريق بعكس المحرق الذي ضم أكثر من عناصر جديدة هذا الموسم وهو ما أفقده الانسجام المطلوب ومع ذلك فإن الفريق قدم مستويات جيدة في الموسم.

وعبر جاكسون ريفيرا عن اسفه الشديد للخسارة وعدم القدرة على المنافسة في بطولتي الدوري والكأس متمنيا حظا أوفر لطائرة الأحلام في المواسم القادمة مباركا للنادي الأهلي الفوز بثنائية الدوري والكأس واعترف بأحقية النسور في اعتلاء منصة التتويج.

يذكر أن المحترف البورتوريكي جاكسون ريفيرا خاض موسمه الثاني في الدوري البحريني بعدما سبق وأن مثل النصر قبل عدة مواسم وهو أحد أبرز المحترفين الذين مروا على الكرة الطائرة البحرينية بمركز 4.