+A
A-

“أسري” و “بحري” يوقعان اتفاقية لإصلاح أسطول سفن

وقعت الشركة العربية لبناء واصلاح السفن “أسري” مؤخراً، اتفاقية تفاهم لإصلاح أسطول السفن لأحد أكبر شركات ملاك السفن بالمنطقة الا وهي شركة بحري (الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري) حيث من شأن هذا الاتفاق تعزيز التعاون بين الشركتين واستقطاب المزيد من علامات ملاك السفن التجارية العالمية الى البحرين.                      

وبحسب الاتفاق فقد قامت شركة بحري وهي الشركة السعودية المرموقة وأحد ملاك السفن العالميين بالموافقة على إطار عمل من شأنه أن يعد ظروفاً تجارية ملائمة لسفن الشركة للقيام بعمليات الاصلاح والتسفين في شركة أسري خلال العام 2019.                   

وتكمن الفائدة في هذا الاتفاق كونه رابطاً استرتيجياً إضافياً لشركة “بحري” مع شركة “أسري” والتي احتفلت بدورها مؤخراً بعامها الاربعون من العمل مما يجعلها الاكثر خبرة بين احواض الاصلاح البحري في الشرق الاوسط.            

من جانبه صرح الرئيس التنفيذي لأسري، اندي شو “ انه لمن المشجع جداً ان تتطور علاقتنا مع احد ملاك السفن العريقين كشركة بحري”. واضاف “ سيتيح لنا هذا الاتفاق ان نقدم خدمات ذات قيمة افضل واكثر مرونة فيما يتعلق بمواعيد الحجوزات والاسعار وعمليات الإصلاح مع التزامنا المستمر لتقديم أعلى معايير السلامة والجودة والالتزام بالمواعيد المحددة للإصلاح”.