+A
A-

“البركة” و “لندن الشرق الأوسط” يوقعان مذكرة لتعزيز التعاون

وقعت مجموعة البركة المصرفية، مذكرة تفاهم مع بنك لندن والشرق الأوسط “BLME”، وهو بنك إسلامي في لندن، والذي يقدم خدماته وفقا للشريعة الإسلامية حيث يقوم بتقديم العديد من المنتجات والخدمات المصرفية بما فيها منتجات وخدمات إدارة الثروات.

و قام بالتوقيع على مذكرة التفاهم نيابة عن البركة نائب رئيس أعلى ورئيس المصرفية التجارية في المجموعة،محمد عبدالله القاق، ونيابة عن بنك لندن والشرق الأوسط رئيس إدارة الثروات، أندرو بول. وتؤسس مذكرة التفاهم إطارا للتعاون المصرفي بين المؤسستين وتعطي بنك لندن والشرق الأوسط فرصة لتزويد عملاء البركة بالفرص الاستثمارية في قطاع العقارات البريطانية وغيرها من القطاعات الاستثمارية والاقتصادية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة، عدنان يوسف  “إن البركة هي مجموعة رائدة في توفير المنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية على مستوى العالم، لذا فإن الشراكة مع مؤسسة مصرفية إسلامية رائدة في أوروبا تعتبر خطوة طبيعية. وتتيح مذكرة التفاهم لنا استثمار الخبرة المحلية لبنك لندن والشرق الأوسط وشبكة علاقاته ومعرفته الواسعة في سوق العقارات البريطانية من أجل ربط عملائنا بفرص الاستثمار داخل المملكة المتحدة، حيث ستمكننا مذكرة التفاهم من تعزيز التنوع في خدماتنا ومنتجاتنا المصرفية وتعظيم الاستفادة من تنوعنا الجغرافي المتميز وقاعدة عملائنا الواسعة”.