+A
A-

“إدامة” تدشن “ذا ترمينال” لمواقف السيارات بـ 7.6 مليون دينار

افتتحت شركة البحرين للاستثمار العقاري “إدامة”، مجمع “ذا ترمينال” لمواقف السيارات بتكلفة تبلغ 7.6 مليون دينار، اذ حضر حفل الافتتاح الجهات ذات العلاقة بما في ذلك مجلس إدارة الشركة، والمستثمرون والمطورون والمستأجرون المحتملون.

يتميز ذا ترمينال بموقع استراتيجي في مجمع 338 بمنتصف منطقة المطاعم الراقية في العدلية، حيث تم تصميم ذا ترمينال بعناية فائقة لتوفير حلول متكاملة لزوار المنطقة الأكثر ازدحاماً من منطقة العدلية. ويجمع ذا ترمينال تحت سقف واحد ما بين المطاعم والمحلات التجارية ومواقف السيارات الذكية، حيث يوفر للزوار أكثر من 330 موقف سيارة و10 محلات متنوعة على مساحة أرض تبلغ 4801 متر مربع.  وسيكون أول المستأجرين في ذا تيرمينال، العلامة التجارية لشركة ذا ليفينج كونسبتز “مايا جولد” وهي علامة تجارية مطورة لـ مايا لا شوكولاتري. وقد تطورت مايا لتصبح علامة تجارية مرموقة للشوكولاته تعمل انطلاقاً من موطنها الرئيسي في البحرين.  وتهدف الشركة في السنوات الخمس المقبلة إلى تطوير أكثر من ألف موقف للسيارات في مناطق مختلفة من المملكة، يمكن إدارتها من خلال برنامج مركزي ذكي يهدف إلى تقليل تكاليف التشغيل وزيادة الكفاءة وتحسين رضا العملاء. وتبلغ قيمة مشاريع شركة إدامة خلال الثلاث سنوات المقبلة ما يقارب 14 مليون دينار لتشمل على سبيل المثال تطوير مشروع سعادة والواجهة البحرية، ومشروع موقف السيارات متعدد الطوابق في منطقة السلمانية وغيرها من المشاريع العقارية.

وقال  رئيس مجلس الإدارة، خالد الرميحي “تتبنى إدامة استراتيجية طموحة للخمس سنوات القادمة ستساهم في دعم خطط البحرين للاستثمار في البنية التحتية المحلية، ودعم الاقتصاد الوطني عبر تمكين التكامل التكنولوجي في مجال الهندسة المعمارية. ومن خلال محفظة مشاريعنا المستقبلية سيتم التركز على تطوير المشاريع القائمة بالإضافة إلى تطوير مشاريع جديدة في عدد من المجالات لتشمل المشاريع الصناعية، والمحلات التجارية، والسياحة والترفيه وذلك بتحقيق أكبر استفادة من الواجهات البحرية في المملكة”.