+A
A-

جواهري: منتسبو “جيبك” يتمتعون بالكفاءة العالية

 تحت الرعاية السامية لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، نظّم الإتحاد الحر لنقابات عمال البحرين احتفالاً كبيرًا بفندق الخليج بمناسبة يوم العمال العالمي.

وقد أناب جلالة الملك وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان لحضور الحفل وتكريم المستحقين بمنحهم الجوائز والشهادات التقديرية. وتخلل الحفل تكريم نخبة من منتسبي شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات “جيبك”.

وبهذه المناسبة، ذكر رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري أن هذه النخبة التي تم تكريمها في الحفل إنما هي مثال لجميع منتسبي الشركة الذين يتمتعون بالكفاءة العالية إلى جانب الخبرة المتخصصة، حيث عمدت الشركة ومنذ تأسيسها على الاهتمام بالعنصر البشري والحرص على تنميته وتزويده بالمهارات المطلوبة عن طريق الدورات التدريبية وورش العمل المختلفة سواء تلك التي تقام بأكاديمية القيادة والتعلم داخل الشركة أو التي تقام في البحرين وخارجها، بالإضافة إلى حضورهم للمؤتمرات المتخصصة.

وامتدح جواهري روح الفريق الواحد التي تجمع بين العاملين بالشركة والتي تميزهم وتعزّز ولاءهم وتدعم إخلاصهم في العمل وتدفعهم نحو مزيد من العطاء، إذ تحرص الإدارة على توفير الأجواء الاجتماعية والترفيهية الجميلة عبر فعاليات تقيمها بين الحين والآخر للترويح عن العمال وعائلاتهم في مختلف المناسبات الوطنية والاجتماعية، ويأخذ نادي الشركة على عاتقه زمام إقامة العديد من الفعاليات الترفيهية الهادفة للعمال، علاوة على تنفيذ العديد من البرامج الصيفية والمسابقات التي يقيمها سنويًّا لأبناء العاملين بالشركة.

ومضى رئيس الشركة قائلاً: إن كل ما وفرته إدارة الشركة للعاملين لديها قد أتى بثماره عبر المنجزات الكثيرة التي تمكنت من تحقيقها بسواعد منتسبيها والتي نالت بفضلها العديد من الجوائز المحلية والعالمية والتي أبرزت الشركة على النطاق العالمي وجعلت منها اسمًا مميزًا في عالم صناعة البتر وكيماويات، كما أن العاملين أنفسهم قد تمكنوا من تحقيق إنجازات فردية مميزة ليس في مجال العمل المهني فحسب، بل حتى في المجالات الأخرى مثل الرياضة والخطابة والعمل التطوعي.

وأشار في ختام تصريحه إلى الامتيازات الكبيرة التي يتمتع بها العامل البحريني في الشركة، فهو علاوة على ما يتمتع به من بيئة عمل راقية توفر له كل سبل الإبداع والتميز، فإنه يجد من كل التسهيلات الممكنة من امتيازات في العمل وضمان صحي له ولأفراد عائلته.