+A
A-

“بيتك” يطلق خدمة BenefitPay

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين (بيتك)، تعاونه مع شركة بنفت، الشركة الرائدة في إنجاز كافة المعاملات المالية الإلكترونية بمملكة البحرين، لتدشين تطبيق BenefitPay الإلكتروني، حيث تهدف هذه الخطوة الاستراتيجية إلى تزويد العملاء، من الشركات والأفراد، بحلول دفع رقمية من شأنها أن تُسهل من عملية إجراء المعاملات المصرفية بطريقة آمنة. ويؤكد البنك على التزامه بدعم تطور القطاع المالي المحلي والاتجاه الوطني نحو مجتمع غير نقدي.

وعلق مدير أول تطوير الأعمال للمجموعة المصرفية للأفراد صباح الزياني قائلاً: “يتضمن BenefitPay منصة افتراضية تعمل كمحفظة إلكترونية لإجراء المدفوعات الفورية من خلال تطبيق الهواتف الذكية المتوافر على Apple Appstore وGoogle Playstore، حيث يتمكن العملاء من إضافة بطاقة السحب الآلي الخاصة بهم، والسماح لهم بإجراء وقبول المدفوعات الإلكترونية بشكل فوري وآمن”.

وأضاف قائلاً: “إنه أصبح بإمكان التجار والشركات التعاون مع بيت التمويل الكويتي – البحرين للحصول على خدمة منصة BenefitPay مما يسمح لهم بقبول المدفوعات الإلكترونية عن طريق استخدام تقنية الاستجابة السريعة (QR Codes) لكل معاملة. وبإمكان العملاء استخدام التطبيق لمسح الشفرة والحصول على الموافقة على المعاملة بشكل تلقائي. وتوفر المنصة المذكورة خيار دفع جديد ومبتكر لتسهيل عملية إجراء المعاملات المصرفية لكل من الأفراد والتجار، مما يسمح لهم بالنمو في ظل بيئة تجارية تعتمد على تقنية التكنولوجيا المالية”.