+A
A-

“الزياني للسيارات” تقدم عروضا على شاحنات كانتر

أعلنت شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ومركبات ميتسوبيشي وفوسو بمملكة البحرين عن عرض مثير على مجموعة شاحنات فوسو كانتر التي تتميز بموثوقيتها وصلابتها، حيث أصبح بالإمكان شراؤها الآن، أي شاحنة منها مع تقديم دفعة أولى بقيمة 700 دينار.

وهذا العرض بمثابة فرصة لا مثيل لها ولا يمكن تفويتها لرواد الأعمال في المملكة، حيث أصبح بإمكانهم الآن تعزيز نجاح أعمالهم وتحقيق المزيد من العوائد مقابل سعر أقل بكثير. فمثل هذه الفرصة لا تتفور إلا في مناسبات قليلة في قطاع المركبات، ومن شأنها أن تصنع الفارق في أعمال العملاء. وتتميز شاحنات كانتر بأنها متعددة الاستخدامات، حيث بإمكانها التكيف مع جميع أنواع الأعمال، مما يجعلها العلامة المثالية للسماح للأعمال بالتوسع والوصول لعملاء جدد. ومن بين الخصائص العديدة التي تتسم بها مركبات كانتر الجودة، والأمان، والراحة، إضافة إلى محركها الذي يتميز بقوته واقتصاديته في استخدام الوقود.

وقال المدير العام محمد زكي في شركة الزياني للسيارات، نحن دائما ما نسعى لتقديم أفضل العروض لعملائنا الكرام في مملكة البحرين. إن هذا العرض الجديد يأتي في سياق التزامنا هذا، ولمنح الفرصة للمشترين بأن يمتلكوا شاحنات كانتر عند فقط دفع مقدم 700 دينار فقط. فهذا عرض مغر للغاية؛ نظرا لظروف السوق الحالية.