+A
A-

“أورساي” يدشن فرعه الأول في البحرين

أطلق محل أورساي، ماركة الأزياء الألمانية التي تمتلك شبكة عالمية تبلغ قيمتها 525 مليون يورو، أول فرع له بمملكة البحرين في مجمع سيتي سنتر، يوم الأربعاء الموافق 18 أبريل 2018.

وشهد حفل الإطلاق إقبالًا كبيرًا بحضور إعلاميين، ومؤثرين من وسائل التواصل الاجتماعي، وعدد من الممثلين عن الشركة.

واشتمل الحفل على فقرات موسيقية تخللتها عروض أزياء لتشكيلة ربيع/ صيف 2018، والتي تم من خلالها استعراض أحدث خطوط الموضة التي تستهدف النساء اللاتي لا يخشين التعبير عن أنوثتهم المتفردة من خلال ملابسهم.

وقالت مديرة العلامة التجارية رومانا بريستافو “يسعدنا أن نعلن عن إطلاق أول فرع لمحل أورساي في مملكة البحرين، وإننا نتطلع الى منح النساء حرية التعبير عن أذواقهن وأسلوبهن الخاص من خلال الأزياء التي نقدمها، إذ تتميز تشكيلتنا بتلبيتها احتياجات مجموعة واسعة من النساء اللاتي يبحثن عن ملابس ساحرة وأنيقة ومتميزة لجميع المناسبات. وسوف يُقدم المحل لدول المنطقة مزيجًا من المنتجات الأوروبية والآسيوية، التي تتضمن تشكيلة متنوعة من الملابس النسائية تتميز بأناقتها الرائعة، وبجودتها العالية، وأسعارها المناسبة”. وأضافت “تصمم أورساي أزياء للنساء العصريات اللواتي يرغبن بارتداء ملابس تعكس أذواقهن وأسلوبهن الشخصي، مع المحافظة دومًا على الأناقة والرقي. كما أننا نحرص على تقديم ملابس وإكسسوارات عصرية للغاية يسهل دمجها مع أي مظهر”.