+A
A-

قمة القوى النسائية تطرح فرصا جديدة للاستثمار بالبحرين

 تنطلق في 6 مايو 2018 بالبحرين قمة القوى النسائية بدعم من شركة زين البحرين. وذكر بيان تلقت “البلاد” نسخة منه أمس أن وكالة التصميم والعلاقات العامة، أوبي آند هيل، تسعد بالإعلان عن شريكها من قطاع الاتصالات في تنظيم القمة، والتي تقام بدعم من “امتياز فور هير” بمركز عيسى الثقافي. وتعد القمة أكبر تجمع للقيادات النسائية في مختلف المجالات ومن المتوقع أن تستقطب ما يصل إلى 500 ضيف في كلا اليومين. وتهدف القمة لطرح فرص جديدة للاستثمار والشراكات والتعاون من رائدات أعمال ومستثمرات ملهمات.

وقال المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين، الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة إنه “لطالما كانت زين البحرين تؤمن بالاستثمار في المستقبل وفي دعم نمو الاقتصاد البحريني كمجتمع يحتوي على أفراد طموحين ويحفز تمكين المرأة، بالأخذ بعين الاعتبار أن النساء مساهمات رئيسيات وهذا التوجه ينطبق بشكل خاص على مؤسستنا”. وأضاف أن “قمة القوى النسائية تمنح الفرصة للمساهمة كشريك رسمي في مجال الاتصالات، وكذلك تمنح جميع الحاضرين وسائل اتصال دولية وإقليمية ومحلية فيما يتعلق بتغطيات فعاليات القمة؛ فنحن سنعمل على إبراز صورة البحرين المشرفة للعالم”.

وحظيت القمة أيضا بدعم الشركات والمؤسسات الرائدة في البحرين، فتأتي مساندة شركة البحرين للتسهيلات التجارية “تسهيلات البحرين” عبر “امتياز فور هير”، أول بطاقة ائتمانية مخصصة لاحتياجات المرأة اليومية في مختلف القطاعات، بينما تساهم كل من تمكين ومجلس التنمية الاقتصادية وماستركارد وشركة البحرين للتسهيلات التجارية كشركاء استراتيجيون للحدث العالمي.

ستجمع القمة 500 مشارك وأكثر من 50 متحدثة لمناقشة نجاحاتهم وإخفاقاتهم وتجارب حياتهم المختلفة. وسيتاح للمشاركين التواصل مع نساء موهوبات، وأخريات يتشاركون معهن بنفس الأفكار والمبادئ، بينما سيكون لهم فرصة الحصول على نصائح وأفكار تجارية من بعض القيادات النسائية الإقليمية والدولية الملهمة. وتمتاز القمة بالجلسات والحلقات النقاشية والجلسات الإرشادية وجلسات المائدة المستديرة وورش العمل.