+A
A-

“بي جي سي بروكرز البحرين” تطلق “الوساطة الالكترونية والصوتية” للتدريب

 أطلقت شركة بي جي سي بروكرز البحرين (BGC Brokers L P )، الرائدة في قطاع الوساطة والتي تعمل في الأسواق المالية والعقارية في جميع أنحاء العالم، برنامج لتدريب الخريجين في البحرين، وذلك خلال فعالية حضرها عدد من الخريجين البحرينيين. وشارك الخريجون في الفعالية التي جرى خلالها التعريف بخدمات الوساطة الالكترونية والصوتية والتي أقيمت في فندق الدبلومات راديسون بلو. سيلتحق المرشحون الناجحون في البرنامج الذي يستمر لمدة عام كامل، والذي يتضمن تدريباً وتوجيهاً فنياً شاملاً في مكاتب الشركة في لندن، ومن بعدها استكمال عملية التدريب والتخصص في فرع البحرين بشكل أوسع. وسينصب المتدرب من بعد ذلك بالوظيفة والتي هي وسيط مبتدئ.

بدأت شركة بي جي سي بروكرز البحرين عملياتها في المملكة في سبتمبر 2017. ويؤكد إطلاق برنامج التدريب على التزام الشركة في البحرين في توفير الفرص وتطوير القوى العاملة المحلية في قطاع الخدمات المالية.

وعبّرَ المدير التنفيذي للشركة،أنتوني وارنر، عن سعادة الشركة بإطلاق برنامج بي جي سي لتدريب الخريجين البحرينيين الساعين للحصول على وظائف في قطاع الخدمات المالية، وقال: “يوجد في البحرين الكثير من الشباب أصحاب المواهب الرفيعة، وندرك في شركة بي جي سي بارتنرز أهمية أن يحظى الموظفون الشباب بانطلاقة قوية في بداية مسيرتهم المهنية”.

بدوره، قال المدير التنفيذي بإدارة تطوير الأعمال - الخدمات المالية في مجلس التنمية الاقتصادية بالبحرين، ديفيد باركر، إن البرنامج سيساهم في تعزيز عملية تطور الخريجين وضمان حصولهم على الموارد اللازمة لاكتساب المهارات والحفاظ على ميزتهم التنافسية في هذا القطاع السريع التطور. وأضاف “يبرهن هذا الإعلان على التزام الشركة بتطوير هذا القطاع الذي يمثل البحرينيون فيه ما نسبته 60 % من القوة العاملة”.

هذا التدريب المتعدد المستويات يعد الموظفين الشباب ويؤهلهم لخوض غمار مسيرة مهنية ناجحة في واحد من أكثر القطاعات حيوية وإثارة في الأسواق المالية العالمية. بعد الانتهاء من التعليم الفني المبدئي الذي يتمكن الخريجون من خلاله الاطلاع على فئات متعددة من الأصول، سيواصل المتدربون تدريبهم في بيئة المكتب، وسيعملون على مساعدة فريق الوساطة من خلال احتساب الأسعار، وتسجيل عمليات الوساطة، والتفاعل مع العملاء، وحضور اجتماعات الفريق والمساهمة فيها. وبصفتهم أعضاءً قيمين في المكتب، ستتاح للمتدربين فرصة تأسيس علاقات مع العملاء الحاليين والجدد في جميع أنحاء العالم.