+A
A-

تكريم الزميل أحمد كريم امتداد لمسيرة حافلة لـ “البلاد سبورت”

هي واحدة من الأمسيات التي ستظل محفورة في الذاكرة والوجدان بعدما نال 67 مكرما جائزة عيسى بن راشد للعمل التطوعي في المجال الرياضي في يوم الوفاء لأصحاب الوفاء ممن قدموا الغالي والنفيس في خدمة وطنهم.

كان من بين المكرمين رئيس القسم الرياضي بصحيفة البلاد الزميل أحمد كريم الذي حصد جائزة عيسى بن راشد آل خليفة للعمل التطوعي في المجال الرياضي بعدما بدأ مسيرته الصحفية منذ العام 2001 بصحيفة الأيام قبل أن ينتقل للعمل في صحيفة الوطن 2005 ليستقر في محطته الأخيرة بجريدة البلاد، والتي حققها خلالها سلسلة من النجاحات والإنجازات الممثلة في عدد من الجوائز الخليجية والعربية والآسيوية، إضافة إلى العديد من الجوائز المحلية علاوة على حصوله على جائزة الاتحاد الخليجي للصحافة الرياضية ليكون أول صحفي بحريني ينال تلك الجائزة، والعديد من الجوائز الأخرى التي قادت إلى تعزيز مكانة صحيفة البلاد على المستوى الخليجي والعربي؛ لتشكل مرجعا مهما لكل الصحفيين والباحثين عن المعلومة في الشأن الرياضي المحلي؛ بوصفها صاحبة السبق والانفرادات، وكتابة الأعمدة الجريئة.

ويقول الزميل كريم عن هذا التكريم “يأتي بعد مشوار كبير من العمل في مجال الصحافة الرياضية، وهو تكريم نفخر ونعتز به، ونشكر اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على هذه المبادرة، كما نعرب عن اعتزازنا بدعم ومؤازرة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة لنا. إنها ليلة تاريخية لن تنسى تدفعنا إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء في مجال الإعلام الرياضي..”.

ويضيف “بعد نيل هذا التكريم لا يمكنني بأي حال من الأحوال أن أنسى وقفة زوجتي العزيزة (أم ريم) رحمها الله، والتي كان لها الفضل بعد الله فيما حققته ووصلت إليه، وكم كنت أتمنى أن تشاركني هذه الفرحة، وهي التي لطالما كانت عوني وسندي في هذه الحياة. أهدي هذه الجائزة إلى روحها الطاهرة”.

وقد تم تكريم الزميل حسين خلف، والذي يعتبر أحد العاملين في القسم الرياضي سابقا منذ التأسيس، والذي ساهم كذلك في تحقيق تلك الإنجازات مع باقي الزملاء، والذي يمتلك هو الآخر مسيرة مضيئة مع صاحبة الجلالة ليكون من ضمن كوكبة المكرمين؛ تقديرا لعطائه ومشواره.

وقد حظي الزملاء المكرمون بتقدير وإشادة من جانب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، والنائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للجنة الأولمبية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، وهشام الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة، والأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية عبدالرحمن عسكر، والعديد من القيادات الرفيعة التي تشرف ممثلو البلاد سبورت بالتقاط الصور التذكارية معهم.