+A
A-

“المؤيد” تدشن السيارة الفاخرة إنفينيتي QX30

أعلنت مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد وأولاده الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في مملكة البحرين عن تدشين أول سيارة إنفينيتي QX30 في مجمع أفنيوز البحرين.

وحضر التدشين عضو مجلس الإدارة في مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد وأولاده هلا المؤيد والمدير العام لنيسان وإنفينيتي البحرين روبرت بيتي والمدير العام لإنفينيتي فهد شوكت و شخصيات مهمة أخرى.

صُممت هذه السيارة لجيل جديد من المشترين المتميزين الذين يقدرون التصميم المتقدم الذي يتحدى التصنيف على نحو كامل، وتفخر إنفينيتي QX30 الجديدة كلياً بمظهرها الموحي بتلبية متطلبات مهامها المتعددة والذي يعطي بياناً بصرياً في غاية الجرأة، وتلحق بالسيارة Q30 كجزء من مجموعة الطرازات المدمجة الجديدة والفاخرة من إنفينيتي.

وتلتزم السيارة بالتصميم القوي والأنيق التي استرشد بها في السيارة التجريبية QX30 الأصلية، وتمثل مزايا الهيكل الخارجي المنحوت ومظهر الكروس أوفر الفريد والمقصورة الداخلية غير المتماثلة أسلوب إنفينيتي الذي يقوده التصميم في عمليات تطوير المنتجات.

بالإضافة إلى مظهرها الرائع، تتميز QX30 بمظهرها المرتفع والتوجيه الواثق والمُلهم وموقفاً مفعماً بالحركة يعززه نظام الدفع الذكي بكامل العجلات. ونتيجة لذلك، صارت السيارة قادرة على التعامل مع شوارع المدينة وطرق الضواحي والطرقات الريفية الريفية تحت جميع ظروف القيادة.