+A
A-

“رامز” يفتح فرعا في عسكر

وسط حضور كبير من الأهالي والمقيمين وعدد من الشخصيات ورجال الأعمال، وموردي وعملاء ومنسوبي المجموعة، افتتحت مجموعة رامز الرائدة في مجال البيع بالتجزئة بالبحرين أحد فروعها في منطقة عسكر؛ امتدادا لاستراتيجية المجموعة التوسعية لتلبية احتياجات عملائها في مناطق المملكة بأكملها.

وأشاد عضو مجلس الشورى جمعة الكعبي بجهود أسواق رامز وسعيها لخدمة أهالي المنطقة عبر افتتاحها الفرع الذي من شأنه أن يوفر الكثير من الجهد والوقت والخدمات الفريدة من نوعها لساكني المنطقة. فيما عبر عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين رئيس مجلس إدارة المجموعة رامز العواضي عن شكره وامتنانه لأهل المنطقة وحفاوة استقبالهم، وكرم ضيافتهم، وحبهم الكبير لأسواق رامز.

وقال إن للمجموعة خطة للتوسع بحسب الحاجة واحتياجات السوق في مملكة البحرين، وإن فرع عسكر ضمن الخطط التوسعية للمجموعة والهادفة لافتتاح فروع إضافية، مؤكدا أن هذه الخطوة تهدف لخدمة أهالي المنطقة؛ من أجل تسهيل عملية الشراء على المستهلك ومنحه سلعًا أكثر جودة وبأسعار منافسة، معبرا عن سعادته بتجاوب أهل المنطقة مع هذا الموقع والخدمات المتميزة.

من جهته، قال نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة رامز، منصور غالب “نحن نشعر بالفخر والاعتزاز بهذه الإنجازات التي وصلت إليها أسواق رامز وسنبذل قصارى جهدنا لتلبية جميع احتياجات المستهلكين حسب المعايير العالمية، وبالتركيز على العلامات التجارية الكبرى وأفضل وأجود المنتجات، بما يلبي أذواق أكبر عدد من الزبائن وتطلعاتهم بجانب تقديم مختلف التسهيلات والعروض الترويجية المستمرة في كل المواسم والتخفيضات على المواد الغذائية والاستهلاكية كافة؛ استعداد لموسم شهر رمضان المبارك”.

وأفاد غالب أن تطلعات المجموعة المستقبلية تتركز في تقديم الخدمات بشكل مميز والاهتمام بالجودة العالية للمنتجات وتوفيرها للعملاء بشكل دائم بالتزامن مع استعداد المجموعة لإطلاق فروع جديدة عدة بالمملكة خلال الفترة المقبلة.

رامز محمد العواضيوقال نائب الرئيس التنفيذي رامز محمد العواضي إن افتتاح فرع المجموعة الجديد بعسكر يأتي تلبية للطلب المتزايد على خدمات المجموعة وضمان تقديم خدمة أوسع وأشمل وأفضل اعتمادا على ثقة عملائنا وخبرتنا وما توفره المجموعة من ميزات تنافسية تجعل رامز تتقدم بخطوات عن منافسيها محققة الرضا لعملائها.

وقال نائب الرئيس التنفيذي المدير العام لشركة رامز العالمية جمال الرازي إن اختيار مجموعة رامز هذا الموقع جاء بعد دراسة جدوى المشروع وحاجة سكان المناطق القريبة من مناطق عسكر المختلفة في توفير أسواق قريبة للأسر توفر لهم البضائع اللازمة وتلبي احتياجات المستهلك التي تتماشي مع التطور العمراني الذي تشهده مناطق عسكر وجو والدور وكذلك مدينة الأمير خليفة خصوصا، وجميع مناطق المملكة عموما.