+A
A-

“مدينة عيسى الصحي” يعمل 13 ساعة بدءا من مايو

تبدأ وزارة الصحة بتجربة تمديد ساعات العمل في مركز مدينة عيسى الصحي لمدة 13 ساعة عمل متواصلة بدءًا من مايو المقبل.

وقالت الوكيل المساعد للصحة الأولية منال العلوي “تسعى وزارة الصحة لتطوير الخدمات الصحية بالمملكة من خلال تجربة تمديد وقت الدوام الرسمي لمركز مدينة عيسى الصحي؛ ليكون الدوام مستمرا من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء، مما يتيح الفرصة للمراجعين لتلقي العلاج والخدمات الصحية من دون أن يؤثر ذلك على ارتباطاتهم في الفترتين الصباحية والمسائية، وسيكون من السهل على الموظف تلقي العلاج في المركز الصحي فور خروجه من العمل بالتوجه إلى مركزه”.

وأشارت الوكيل المساعد للصحة الأولية إلى أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على المراجعين بتلبية احتياجاتهم واستمرارية علاجهم دون الحاجة للذهاب والعودة للمركز وبالتالي كسب رضاهم، كما سيخفف نظام العمل هذا من الضغط على مركز يوسف انجنير الصحي، وسيساعد في تقليل فترة الانتظار وتوفير المواعيد للمرضى حسب الوقت الملائم لهم.

يذكر أنه بإمكان المراجعين التنسيق المسبق بحجر المواعيد عن طريق مركز الاتصال على الرقم 80007000 أو عن طريق الحجز الإلكتروني بالإنترنت للحضور في الوقت الملائم لظروف أعمالهم.

وأكدت العلوي أن تطوير الخدمات الصحية بمملكة البحرين يتم تطويره بشكل مستمر ليصب في صالح المراجعين، ويسعى للنهوض بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين للوصول إلى الرضا من خلال جودة الخدمات الصحية.