+A
A-

“سداد” تدرب موظفيها على أمن المعلومات والمخاطر

نظمت شركة سداد البحرين، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية “FinTech” في البحرين، دورة تدريبية تناولت خلالها أمن المعلومات والمخاطر وذلك لأكثر من 60 من موظفيها. وهذه المبادرة جاءت في سياق التزام الشركة لخلق الوعي، وتثقيف الموظفين، وحماية الممتلكات، وتوفير قنوات وخدمات دفع مبتكرة وآمنة بالكامل. كما ويعكس تنظيم هذه الدورة تصميم شركة سداد على تعزيز مكانتها الريادية في مجال نظم الدفع، ليس فقط في مملكة البحرين، ولكن أيضًا في منطقة الخليج العربي. وحصول الشركة على شهادة أحدث المعايير العالمية لتوفير أعلى مستويات الحماية والسرية للبيانات الخاصة ببطاقات الدفع الإلكتروني (PCI-DSS) هو دليل صلب على مساعي الشركة الحثيثة لتحقيق هذا الهدف، مما يضعها في مصاف الشركات العالمية الموثوق بها في صناعة التكنولوجيا المالية.

وللحفاظ على أعلى معايير الأمن الممكنة، نظمت الشركة العديد من الدورات التدريبية المماثلة لجميع الموظفين. والدورة الأخيرة عقدت تحت عنوان “تنظيم أمن المعلومات وإدارة المخاطر وفقًا للرؤية الاستراتيجية للمؤسسة وأهدافها”. وهذا يسلط الضوء على تصميم الشركة على تحقيق التطوير المؤسسي والذي يرتبط حتمًا بالتميز في حماية معاملات الدفع لدى المستهلك. وتستثمر شركة سداد في  تنمية مهارات وإمكانيات موظفيها مما يساهم في تطوير عمليات الشركة في المنطقة من خلال تعزيز التدابير الأمنية التي تضمن راحة العملاء، وتحميهم من تزوير أو سوء استخدام معلوماتهم الشخصية.

وقال مؤسس الشركة، عبدالله الغتم: “يعتبر الوعي الأمني جزء من ثقافة الشركة في سداد”، مضيفًا “نضمن للعملاء بأن التعامل مع شركة سداد مضمون ومعتمد. في سداد، نحن لا ندير فحسب، نحن نقود، ونضع المعايير، فيتبعنا الآخرون”.