+A
A-

اسمح للمرور

شهد اليوم الأول لفعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1، تسهيلات كثيرة للجماهير من قبل إدارة المرور بوزارة الداخلية بالتعاون مع إدارة حلبة البحرين.

وشهد يوم أمس عملية تسهيل كثيرة للجماهير، إذ لم تعاني الجماهير من الدخول إلى الحلبة والخروج منها وسط إجراءات أمنية بسيطة من وزارة الداخلية التي حرصت على توفير سبل الراحة للجماهير.

وعلى عكس بعض الأعوام السابقة، لم تشهد الحركة المرورية يوم أمس (الجمعة) أي اختناقات وسط سرعة فائقة بالوصول إلى مواقف السيارات.

ومن المنتظر أن يكون اليوم (السبت) أكثر سلاسة خصوصاً أن أعداد الجماهير من المؤكد أن تزداد مع انطلاق التجارب الرسمية للسباق مساء اليوم السبت.

وقامت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية بوضع خطة مرورية متكاملة بمناسبة إقامة سباقات جائزة البحرين الكبرى “الفورملا 1” في الفترة من 6 إلى 8 أبريل الجاري، وتشكيل فريق عمل مروري لتغطية الحدث خلال أيامه الثلاثة، مزودين بجميع الأجهزة والمعدات من رافعات وآليات ودراجات، إضافة إلى تخصيص مكتب لمباشرة الحوادث المرورية بمنطقة الحدث، كما تم تشكيل فريق عمل بجسر الملك فهد لتسهيل الإجراءات لدخول السيارات والحافلات القادمة لمشاهدة السباق.