+A
A-

“هيونداي” تُطلق الجيل الجديد من “أكسنت” في المنطقة

أطلقت شركة هيونداي رسميًا الجيل الخامس من سيارتها “أكسنت” في أسواق منطقة إفريقيا والشرق الأوسط.  وجاء الطراز الجديد من سيارة هيونداي الصغيرة ذات الشعبية الواسعة، مستندًا على مكامن القوة في طرز الأجيال السابقة، معزّزًا إياها بأحدث ابتكارات التصميم والهندسة التي تبدعها الصانعة الكورية، مع الحفاظ على القيمة الكبيرة التي تقدّمها هذه السيارة لمشتريها.

وتشمل أبرز مزايا هذا الطراز التصميم الخارجي الجديد كليًا والتصميم عالي التقنية للمقصورة المتسمة بالراحة، فيما زُوّد بنظام قوة حركة يقدّم تركيبة ممتازة من الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود تتيح مستوى كفاءة أعلى، مع خيارين من محركات البنزين رباعية الأسطوانات، أحدهما بسعة 1.4 لتر والآخر بسعة 1.6 لتر، مع إتاحة خيار لمحرك الديزل في بعض الأسواق.

ويقترن كل من هذه المحركات بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي ذي 6 سرعات.

وتشمل التحسينات كذلك خفض الضوضاء داخل المقصورة وتعزيز ديناميكيات القيادة بصورة ملحوظة، بفضل هندسة بدن السيارة المتسم بالقوة، إلى جانب مجموعة مختارة من أحدث مزايا السلامة والراحة سواء كانت قياسية أو متاحة كخيارات.  وتعتبر سيارة أكسنت الجديدة أكبر قليلًا من الجيل السابق من ناحية الطول والعرض، كما تتمتع بقاعدة عجلات أطول مما يعطي المزيد من المساحة الداخلية للسيارة.

وأكّد رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط مايك سونغ أن الطراز الجديد من أكسنت يتضمّن تحسينات رئيسة عديدة أُجريت على الطراز السابق، الذي كان “طرازًا ممتازًا يحظى بشعبية واسعة لدى المستخدمين”.

وقال “يتمتع الجيل الجديد من أكسنت بتصميم حديث وهندسة جديدة تمامًا، ما يعني الحصول على سيارة ذات مظهر رائع وقيادة ممتعة ومستويات عالية من الأمان، وسيكون تملّكها اقتصاديًا”.