+A
A-

الجولة الختامية لتحدي كأس البورش جي تي 3

ينطلق سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 في الفترة من 6 وحتى 8 أبريل المقبل، وينطلق من خلاله أيضا عدد من السباقات المساندة وضمنها بطولة الفورمولا 2 وبطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط.

وتنطلق الجولة السادسة والختامية لبطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط كسباق مساند لسباق الفورمولا وان، حيث انطلقت جولتها الافتتاحية كذلك في الحلبة وكسباق مساند لبطولة التحمل العالمية 6 ساعات في نوفمبر الماضي، وبعدها توجهت البطولة لحلبة دبي اوتودروم لجولتين متتاليتين، بعدها جولة ياس مارينا، وتعود لمسقط رأسها لآخر جولتين، حيث أقيمت الجولة الخامسة في الشهر الماضي وخلال يوم السباقات الوطنية، وتنطلق الآن البطولة في جولتها الختامية.

ويشارك في البطولة 16 سائقا من نخبة السائقين من مختلف أنحاء العالم، وأبرزهم من البحرين الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، من عمان الفيصل الزبير، خالد الوهيبي، من السعودية محمد السعد، من بريطانيا غلان جيدي، مارك رادكليف، من ألمانيا كرستين تيلكي، روب فريجنز وشارلي فريجنز، من الصين دانيال لو، ماقنوس أوهان وكريستوفر بريغستورم، والفرنسي جين بابتسي سيمينور، وسول هاك ومايكل كنتزون.

يذكر أن هذا هو الموسم التاسع للبطولة الإقليمية التي انطلقت من "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، والتي تنتقل لعدد من حلبات الخليج.

ويمكن للراغبين في حضور السباقات والحفلات الغنائية والفعاليات الترفيهية المميزة والسباقات الدولية بشراء تذاكرهم الآن من مجمعي الستي سنتر او الأفنيوز. أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي، فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسة وذلك بـ 150 دينارا، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو، فيبلغ السعر 120 دينارا، 100 دينار لمنصة المنعطف الأول، و60 دينارا لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.