+A
A-

حنا يفوز بجائزة الرئيس التنفيذي في فندق الخليج

تم منح مساعد المدير العام التنفيذي لفندق الخليج – البحرين “جائزة الرئيس التنفيذي” شربل حنا وذلك خلال الحفل السنوي لموظفي مجموعة فنادق الخليج وهي اول جائزة للمجموعة تقدم تحت هذا التعريف.

“جائزة الرئيس التنفيذي” هي جائزة تقديرية جديدة تم إطلاقها هذا العام من قبل الرئيس التنفيذي للمجموعة جارفيلد جونز وتقدم الجائزة السنوية لأحد الموظفين في أي من فنادق أو أقسام المجموعة وعلى جميع المستويات الوظيفية والذي قدم مساهمة بارزة وأداء متميز نحو نجاح المجموعة خلال العام.

تم استلام الترشيحات من جميع مديري الفنادق والفروع والإدارة التنفيذية للمجموعة للأفراد الذين تجاوز أدائهم التوقعات خلال 2017.

وعلق جارفيلد جونز قائلاً: “تلقيت عددًا من الترشيحات لأعضاء الفريق الذين برز أدائهم خلال العام 2017”.

وكان هناك العديد من المترشحين والذين يستحقون اول جائزة تقدم تحت هذا التعريف، ومع ذلك فقد كان شربل هو المرشح البارز الذي قدم مستويات عالية من الخدمة في قسم الأغذية والمشروبات في فندق الخليج ، وقام بالعديد من العروض الترويجية المتميزة لمجموعة من أشهر الطهاة الحائزين على ميشلان ستار، وفعالية “Ladies Night” الأسبوعية التي لاقت نجاح كبير وأيضا “Gulf Grand Brunch” الحائز على جائزة سيتي فكت لأفضل برانش في البحرين لعام 2017. وأضاف قائلا: “كما قام شربل حنا بعمل تحسينات ملحوظة في خيمة رمضان و تقديمها بشكل جديد وفاخر هذا بالإضافة للدور الأساسي الذي قام به في فوز فندق الخليج البحرين بالتعاقد مع حلبة البحرين الدولية وتوقيع اتفاقية لتقديم خدمة التموين الخارجي لمدة عامين “.

وعلق شربل قائلاً: “إنه لشرف عظيم لي أن أكون الفائز بهذه الجائزة، وأنه من دواعي فخري أن جهودي أسهمت في تعزيز أداء الفندق ونجاح مجموعة فنادق الخليج”.