+A
A-

“ألبا” الراعي الذهبي لـ “البحرين للطيران 2018”

وقع وزير المواصلات والاتصالات نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض ورئيس اللجنة التنفيذية، كمال محمد، ورئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين “ألبا” الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، عقد رعاية بموجبه تصبح “ألبا” راعيا ذهبيا لمعرض البحرين الدولي للطيران 2018، ومن المزمع أن يعقد المعرض في قاعدة الصخير الجوية في البحرين خلال الفترة ما بين 16-14 نوفمبر 2018.

وقال الوزير إن دعم ومشاركة البا في معرض البحرين الدولي للطيران مثالاً على الدور المحوري الذي تلعبه الشركات البحرينية في مجال صناعة الطيران وفي نجاح المعرض، مشيرا إلى أن هياكل الطائرات تصنع من معدن الألمنيوم وشركة البا لها مساهمات كبيرة على مستوى العالم في صناعة الطيران والفضاء، ونحن فخورون بهذ الثقة المتمثلة في هذا الدعم المستمر الذي تقدمه الشركة لرعاية معرض البحرين الدولي للطيران.

من جانبه قال الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة “بات معرض البحرين الدولي للطيران من الأحداث المعروفة عالمياً نظراً لما يحظى به من أهمية اقتصادية واستثمارية بالغة. إن هذا الحدث الوطني المهم لا يسلط الضوء على مكانة المملكة البحرين باعتبارها بيئة صديقة للأعمال التجارية فحسب، بل يستعرض أيضاً الفرص الاستثمارية العديدة المتاحة في قطاع الطيران بالبحرين”.

وأضاف “لا شك أننا نفخر بشراكتنا طويلة الأمد مع معرض البحرين الدولي للطيران، هذا الحدث الذي يستمر في النمو منذ انطلاقته الأولى، ونحن على ثقة تامة بنجاح دورة هذا العام من المعرض كما هو الحال مع دوراته السابقة”.