+A
A-

“مونتريال” تمنح الزوار فرصة لسيارة مجانية

 أعلنت شركة “مونتريال للسيارات” عن إطلاق حملتها الترويجية “تفضل بزيارة أحد فروعنا واحصل على سيارة مجانا” حيث يحصل جميع زوارها الفرصة لربح سيارة من خلال كوبونات السحب المجانية.

وتأتي الحملة احتفاء من مونتريال للسيارات بفتح أبواب معرضها الجديد بمنطقة الرفاع وتعبيرا من الشركة عن شكرها للزبائن المخلصين وثقتهم في الشركة، لتواصل الشركة مشوار عطائها مع جميع عملائها وتقدم لهم افضل الهدايا والخدمات.

كما أكدت الشركة ان الفرصة متاحة للجميع حيث دعت زبائنها الكرام الجدد والقدامى الى زيارة أي من فروع الشركة المختلفة للحصول على كوبون السحب مجاناً خلال فترة الحملة،مؤكدة أن عملية السحب ستتم من خلال اشراف مندوب وزارة التجارة والصناعة وأنه لا توجد اشتراطات للاشتراك فقط يقوم الزبون بزيارة أحد فروع الشركة الخمسة للحصول على كوبون السحب المجاني.

وعن الحملة الجديدة قال مالك الشركة، ابراهيم الشيخ “لم يكن سحب السيارة الحالي هو الأول من نوعه لدينا، فقد قامت الشركة العام الماضي بتسليم سيارة هدية مجانية لأحد زوارها خلال افتتاح الشركة لفرعها الرابع بمنطقة سترة، لنؤكد بذلك على مصداقيتنا وحرصنا الشديد على تقديم افضل الخدمات ونحن في شركة مونتريال نحرص دوما بتقديم حملات متنوعة وجوائز قيمة للجميع انطلاقاً من تقديرنا المستمر لهم،وذلك في إطار تعزيز علاقتنا المميزة مع عملائنا، وسنبقى دوما على مسيرتنا لتحقيق المزيد من الرضا لكافة العملاء”.

وعبّر الشيخ عن امتنانه لكل من زار الشركة للاشتراك في السحب ولثقتهم الكبيرة التي يولونها لشركة مونتريال للسيارات، وتمنى للجميع أن يحالفهم الحظ للفوز بالسيارة فالفرصة متاحة للجميع والشركة تفتح أبواب فروعها المتعددة لجميع زوارها للحصول على كوبونات السحب المجانية والاشتراك في السحب”.