+A
A-

اتحاد الريف يهبط للدرجة الثانية رسميا

حقق المحرق فوزاً صعبا على حساب النجمة بنتيجة 3/2 في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة والتي اقيمت على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

ونجح المحرق في التغلب على النجمة للمرة الثانية هذا الموسم بعدما أطاح به في القسم الأول بنفس النتيجة 3/2، حيث استطاع المحرق أن يقلب الطاولة على منافسه رغم تخلفه في الشوط الأول 20/25، والشوط الثاني 21/25، بعدما خطف الشوط الثالث 25/18 والشوط الرابع 25/23، والشوط الحاسم 15/9 ليخرج بانتصار ثمين قاده للارتقاء إلى المركز الثاني في سلم الترتيب العام بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة، فيما حصد النجمة نقطة وحيدة ليصبح في رصيده 31 نقطة في المركز الرابع.

وبتلك النتيجة فقد تحددت ملامح لقاءات المربع الذهبي حيث سيلتقي الأهلي الأول أمام النجمة الرابع، بينما سيلتقي المحرق الثاني مع داركليب الثالث.

أدار المباراة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول جعفر المعلم والثاني سامي سويد.

وفي المواجهة الثانية بين اتحاد الريف وبني جمرة استطاع الأول أن يحقق أول انتصار بفوز شاق بنتيجة 3/2 ليخطف نقطتين لم تشفعا له للبقاء بدوري الدرجة الأولى بينما حصد بني جمرة نقطة من اللقاء رفعت رصيده إلى 7 نقاط لتضمن له البقاء بدوري الأضواء.

بني جمرة كسب الشوط الأول 25/23، ومن ثم قدم اتحاد الريف افضل عروضه في الشوطين الثاني والثالث اللذين كسبهما على التوالي 25/22، 25/22 قبل أن يعود بني جمرة إلى الفوز بالشوط الرابع 31/29 والذي استطاع من خلاله أن يحسم بقاءه ويعلن هبوط اتحاد الريف رسميا بغض النظر عن نتيجة الشوط الخامس الذي حسمه اتحاد الريف لصالحه.

وبتلك النتيجة فقد تأكد رسمياً هبوط اتحاد الريف لدوري الدرجة الثانية وبقاء بني جمرة في مصاف دوري الكبار. أدار اللقاء الحكم الدولي الأول عبدالله حبيب والمرشح الدولي علي الشيخ.