+A
A-

الأهلي يضرب موعدًا قويًا مع النجمة بدوري الطائرة.. اليوم

تفتتح اليوم (الأربعاء) مباريات الجولة 12 لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، وذلك بإقامة لقاءين على صالة اتحاد الطائرة بمدينة عيسى الرياضية في الرفاع.

يلعب عند 6 مساء فريق بني جمرة مع فريق داركليب، وعند 7.30 مساء يلتقي الأهلي مع النجمة في قمة الجولة. وتستكمل مباريات الجولة غدا (الخميس) بإقامة لقاءين أيضا: البسيتين مع النصر، واتحاد الريف مع المحرق. وبالعودة إلى مباريات اليوم، فإن فريق داركليب سيكون على موعد لكسب فوز دون صعوبة حينما يلاقي فريق بني جمرة.

داركليب الذي تعثر الجولة الماضية بالخسارة (3-0) أمام النجمة يسعى لتجاوز آثار الخسارة، وحصد مزيد من النقاط في سلم الترتيب.

أما فريق بني جمرة يدرك مدى الإمكانات بينه وبين بطل البطولة الخليجية العام الماضي، وبالتالي يسعى للخروج من اللقاء بأفضل شكل ممكن. يقود الطرفين مدربان وطنيان: فؤاد عبدالواحد مع داركليب، ومحمد الحمر مع بني جمرة.

يملك داركليب (28) نقطة من 13 مباراة، أما بني جمرة فيملك (6) نقاط من 12 مباراة.

وفي المباراة الثانية، فإن قمة مباريات الجولة ستشعل الصراع بين طرفين مرشحين بقوة للتنافس على اللقب هذا الموسم.

يدخل الأهلي اللقاء بشعار التعويض، خصوصا أنه تعرض للخسارة الجولة الماضية أمام المحرق، وبلا شك يهدف لمصالحة جماهيره بفوز أمام النجمة المتسلح بنشوة الفوز الكبير على داركليب الجولة الماضية بواقع (3-0).

يملك الأهلي (35) نقطة من 13 مباراة، فيما النجمة (27) نقطة من 11 مباراة. ويشرف على تدريب الأهلي المدرب التونسي منير بن قارة، فيما النجمة المدرب الوطني مشعل تركي.

لقاء بالتأكيد ستكون له حسابات مختلفة ومغايرة عن مواجهة الطرفين في مرحلة الذهاب، علاوة على الحضور الجماهيري المتوقع في صفوف الجانبين، فمن يظفر بالمباراة؟