+A
A-

لجنـة “يـوم البحريـن الرياضـي” تعقـد اجتماعهـا الثالـث

تعقد اللجنة المنظمة العليا ليوم البحرين الرياضي في الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم اجتماعها الثالث برئاسة الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس اللجنة عبدالرحمن عسكر وذلك بفندق “إليت غراند” بضاحية السيف.

جدول أعمال الاجتماع يتضمن العديد من البنود التي سيتم مناقشتها بعد التصديق على محضر الاجتماع الثاني واعتمادة من جانب أعضاء اللجنة الذين يمثلون العديد من الوزارات الحكومية وهيئات القطاعين العام والخاص، حيث سيتم التعرف على البرنامج النهائي لكل وزارة وهيئة من المشاركين في فعاليات اليوم الرياضي، كما سيتم التعرف على آلية سير هذه الفعاليات وكيفية إدارتها الفنية وتغطيتها الإعلامية.

كما سيقدم فريق العمل الإلكتروني عرضا لآخر تطورات الموقع الإلكتروني للفعالية، وكيفية استخداماته من جانب المشاركين والمتتبعين.

من جانب آخر، تم يوم أمس فتح باب الاشتراك إلكترونيا عبر موقع الفعالية sportsday.bh. وفور الإعلان عن فتح باب الاشتراك بدا الموقع يستقبل الراغبين في المشاركة من الأفراد والمؤسسات.

وعلى صعيد متصل، تتواصل اجتماعات اللجان الفرعية لهذه الفعالية؛ بغرض وضع اللمسات الأخيرة على المتطلبات التنظيمية في مختلف المواقع التي ستحتضن الفعاليات الرياضية يوم الثلاثاء المقبل وذلك بالتنسيق مع الوزارات والهيئات المشاركة.